آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#رشاد: العدوان على مطار التيفور تزامن مع انتصارات الجيش السوري

#رشاد: العدوان على مطار التيفور تزامن مع انتصارات الجيش السوري

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 10-07-2018 ) الساعة ( 6:04:23 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أدان وكيل جهاز الاستخبارات المصري الأسبق اللواء محمد رشاد العدوان الإسرائيلي على مطار التيفور بريف حمص مؤخرا لافتا إلى تزامنه مع الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش العربي السوري في القضاء على أدواته من التنظيمات الإرهابية.

وقال رشاد في تصريح خاص لمراسل سانا في القاهرة: إن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب أفشلت المخطط الصهيو-أمريكي ضد سورية مشيرا إلى أن هذه الانتصارات تشكل مصدر قلق كبير لكيان الاحتلال الإسرائيلي الذي يحاول التدخل وإجهاض النجاحات العسكرية ضد الإرهاب.

وأوضح رشاد أن القوات المسلحة السورية أثبتت قدرتها على الصمود ونجاحها في قيادة المواقف والتصدي للمؤامرات العدوانية ضدها الأمر الذي يخشاه كيان الاحتلال.

وكانت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت مساء الأحد الماضي لعدوان إسرائيلي على مطار التيفور وأسقطت عددا من الصواريخ وأصابت إحدى الطائرات المعادية.

وتدخل العدو الإسرائيلي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة لدعم أدواته الإرهابية المنهارة حيث تؤكد عشرات التقارير الميدانية والاستخبارية الارتباط الوثيق بين هذه التنظيمات الإرهابية والعدو الإسرائيلي وتنسيقهما المفضوح إضافة إلى العثور على أسلحة إسرائيلية داخل أوكار الإرهابيين في العديد من المناطق آخرها كان في جوبر بالغوطة الشرقية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين