آخر الأخبار :
هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد الرئيس الأسد: العلاقة بين دمشق وطهران قامت منذ انطلاقتها على المبادئ واحترام إرادة الشعوب في تقرير مصيرها بعيداً عن أي تدخلات خارجية قائد الثورة الإسلامية : بعض القادة الاميركيين يتظاهرون بالجنون الرئيس المشاط : يصدر قرار بتعيين عضو بمجلس الشورى ظريف: اوروبا لم تنفذ وعودها بشأن الاتفاق النووي مجلس الوزراء يشكل فريق عمل وزاري لمواجهة مشاريع الاحتلال المنتهكة لسيادة وأراضي اليمن بيان هام من بغداد بشأن رفع العلم الكردستاني في كركوك السفير آلا: ضرورة رفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب التي تستهدف الشعب السوري

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي فريق بنك الطعام لمساعدة نازحي الحديدة

نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي فريق بنك الطعام لمساعدة نازحي الحديدة

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 10-07-2018 ) الساعة ( 5:12:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين عبدالله مقبولي، اليوم فريق بنك الطعام الخاص بمساعدة نازحي الحديدة.

ناقش اللقاء الذي حضره وكيل محافظة الحديدة للشؤون الفنية عبدالله أبكر يماني، التحضيرات الجارية لتدشين بنك الطعام، توزيع المساعدات الغذائية للنازحين من محافظة الحديدة.

وتطرق اللقاء الذي ضم أعضاء الفريق عضو مجلس الأمناء لبنك الطعام معين المحاقري وعضو الهيئة التنفيذية لبنك الطعام الدكتور محمد إسماعيل حمنه ورئيس منتدى إعلامي تهامة صدام حسن وأمين عام نادي أبناء تهامة المهندس لبيب عمر حجري، ومسؤول العلاقات العامة لفريق بنك الطعام عبدالله حنش، إلى آلية تحسين الوصول للأسر النازحة والترتيبات التي أعتمدها فريق العمل.

في اللقاء أكد نائب رئيس الوزراء وزير المالية أهمية الدور الذي يجب أن تؤديه منظمات المجتمع المدني في المرحلة الراهنة، خصوصاً تجاه النازحين من محافظة الحديدة الذين أجبرتهم الظروف وغطرسة العدوان على النزوح إلى العاصمة وغيرها من المحافظات.

ولفت إلى دعم حكومة الإنقاذ للجهود المجتمعية وتقديم المساعدات للنازحين وسكان محافظة الحديدة.. مبينا أن المنظمات والمبادرات المحلية سيكون لها الأثر الكبير في تحقيق التكافل الاجتماعي الذي حث عليه الدين الإسلامي الحنيف.

وأعتبر الدكتور مقبولي تشكيل فريق بنك الطعام من أبناء الحديدة ومن الشخصيات والشباب الذين لهم دور في المجتمع بالمبادرة الطيبة التي تضمن وصول المساعدات إلى الفئات والأسر المستحقة والأشد فقراً واحتياجاً.

من جانبهم أكد أعضاء فريق بنك الطعام أنهم سيبذلون قصارى جهودهم لإنجاح عملية توزيع المساعدات وفقاً للآلية التي تم الاتفاق عليها وبالتنسيق مع الجهات الرسمية.

حضر اللقاء مستشارا وزير المالية المهندس عبدالغني المعافا ووليد عبدالله، والدكتور إبراهيم حجري، ورئيس المكتب الفني بوزارة المالية.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين