آخر الأخبار :
مصدر بالخارجية: معالجة الوضع الاقتصادي والإنساني باليمن يتطلب وقف العدوان ورفع الحصار الرئيس المشاط يلتقي مشائخ خولان الطيال الرئيس روحاني ينتقد السياسات الأميركية الخاطئة في المنطقة حزب الله: بطولات أبطال فلسطين بالميدان فضحت خطوات التطبيع العربية الرئيس المشاط : يصدر قرار بتعيين مستشار لرئيس المجلس السياسي الأعلى لشؤون العلاقات الدبلوماسية بعد خسارتها المعركة أمام محور المقاومة…واشنطن تفرض عقوبات جديدة على أعضاء في حزب الله وزير الحرب الصهيوني يعترف بالهزيمة ويعلن استقالته طيران العدوان يشن سبع غارات على منازل المواطنين بصعدة موغريني:الاتحاد الاوروبي يحافظ على الاتفاق النووي مع ايران معركة غزة.. المقاومة تكسر عنجهية "إسرائيل"

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#هام.. من وزارة التعليم العالي للطلاب وأولياء الأمور

#هام.. من وزارة التعليم العالي للطلاب وأولياء الأمور

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 09-07-2018 ) الساعة ( 6:28:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن التسجيل  والقبول في كافة الجامعات الحكومية والأهلية للعام الجامعي 2018 / 2019 م  يتم حصراً عبر البوابة الالكترونية للقبول الموحد عبر الإنترنت   (في الجامعات والبرامج الموجودة والمفعلة في البوابة الإلكترونية فقط  ) .

وحذرت الوزارة في تعميم رسمي صادر عنها بتاريخ 3 يوليو الجاري  : جميع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم  من الالتحاق في اي جامعة أو تخصص أو التسجيل في اي جامعة خارج اطار البوابة الالكترونية .

ونبهت الوزارة الى أن أي طالب سيقبل خارج اطار البوابة الالكترونية يعتبر مفصولاً وستتحمل الجامعة مسؤولية المخالفة والتبعات القانونية المترتبة عليها بما فيها تعويض الطلاب ودفع الغرامات المقررة وفقاً للقانون .
واهابت وزارة التعليم العالي بجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الالتزام بذلك حرصا على مستقبلهم وان الوزارة لن تعترف بأي طالب لم يسجل عبر البوابة الالكترونية ، ونبهت الوزارة لعدم الالتفات إلى الإعلانات المظللة التي تنشرها بعض الجامعات والكليات الاهلية المخالفة للقانون.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين