آخر الأخبار :
الدفاع الروسية: معلومات حول نقل مكونات كيميائية إلى إدلب من دول أوروبية قصف صاروخي و مدفعي وعمليات عسكرية على مواقع العدو والمرتزقة وإسقاط طائرة تجسس معادية قائد الثورة الإسلامية : الكيان الصهيوني الغاصب والكذاب والعنصري سيسقط مجلس الوزراء يقف أمام الأوضاع في الجبهات ويناقش عدد من المواضيع المتصلة بالنشاط الحكومي مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية الرئيس روحاني: ترامب لن يحقق اهدافه عبر الضغط على ايران شمخاني: الارهاب والفكر التكفيري أدخلا المنطقة في أزمة قصف سعودي وغارات على قرى آهلة بالسكان في صعدة امن ايران يعتقل عددا من الضالعين بهجوم اهواز الارهابي الى اي مدى تدعم الدولارات السعواماراتية الارهابيين في ايران ؟

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

#هام.. من وزارة التعليم العالي للطلاب وأولياء الأمور

#هام.. من وزارة التعليم العالي للطلاب وأولياء الأمور

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 09-07-2018 ) الساعة ( 6:28:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن التسجيل  والقبول في كافة الجامعات الحكومية والأهلية للعام الجامعي 2018 / 2019 م  يتم حصراً عبر البوابة الالكترونية للقبول الموحد عبر الإنترنت   (في الجامعات والبرامج الموجودة والمفعلة في البوابة الإلكترونية فقط  ) .

وحذرت الوزارة في تعميم رسمي صادر عنها بتاريخ 3 يوليو الجاري  : جميع الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم  من الالتحاق في اي جامعة أو تخصص أو التسجيل في اي جامعة خارج اطار البوابة الالكترونية .

ونبهت الوزارة الى أن أي طالب سيقبل خارج اطار البوابة الالكترونية يعتبر مفصولاً وستتحمل الجامعة مسؤولية المخالفة والتبعات القانونية المترتبة عليها بما فيها تعويض الطلاب ودفع الغرامات المقررة وفقاً للقانون .
واهابت وزارة التعليم العالي بجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور الالتزام بذلك حرصا على مستقبلهم وان الوزارة لن تعترف بأي طالب لم يسجل عبر البوابة الالكترونية ، ونبهت الوزارة لعدم الالتفات إلى الإعلانات المظللة التي تنشرها بعض الجامعات والكليات الاهلية المخالفة للقانون.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين