آخر الأخبار :
مصدر بالخارجية: معالجة الوضع الاقتصادي والإنساني باليمن يتطلب وقف العدوان ورفع الحصار الرئيس المشاط يلتقي مشائخ خولان الطيال الرئيس روحاني ينتقد السياسات الأميركية الخاطئة في المنطقة حزب الله: بطولات أبطال فلسطين بالميدان فضحت خطوات التطبيع العربية الرئيس المشاط : يصدر قرار بتعيين مستشار لرئيس المجلس السياسي الأعلى لشؤون العلاقات الدبلوماسية بعد خسارتها المعركة أمام محور المقاومة…واشنطن تفرض عقوبات جديدة على أعضاء في حزب الله وزير الحرب الصهيوني يعترف بالهزيمة ويعلن استقالته طيران العدوان يشن سبع غارات على منازل المواطنين بصعدة موغريني:الاتحاد الاوروبي يحافظ على الاتفاق النووي مع ايران معركة غزة.. المقاومة تكسر عنجهية "إسرائيل"

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير المالية

الرئيس المشاط يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير المالية

الجماهير برس - صنعاء      
   الجمعة ( 06-07-2018 ) الساعة ( 2:00:18 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي.

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل في وزارة المالية والمؤسسات والمصالح التابعة لها والإجراءات المتخذة في سبيل تنمية الإيرادات والسبل الكفيلة بمواجهة التحديات الاقتصادية التي فرضها العدوان والحصار.

واستعرض اللقاء الجهود المبذولة لتحسين مستوى الأداء المالي وكذا جهود مكافحة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي، لتنمية الإيرادات بما يسهم في صرف النفقات التشغيلية لمؤسسات الدولة فضلا عن توفير الحد الأدنى من المرتبات والنفقات الضرورية.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط على أهمية بذل المزيد من الجهود بما يسهم في تعزيز الأداء المالي وكذا تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتجاوز التحديات الراهنة.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود قيادات وكوادر وزارة المالية والمؤسسات التابعة في رفد الخزينة العامة بالإيرادات والذي مكن الحكومة من الإيفاء بالتزاماتها سواء على مستوى النفقات أو صرف جزء من مرتبات الموظفين.

فيما استعرض نائب رئيس الوزراء وزير المالية الإجراءات التي اتخذتها الوزارة في سبيل تنمية الإيرادات ورفع كفاءة تحصيلها والبحث عن أوعية إيرادية.

وجدد الدكتور مقبولي التأكيد على حرص قيادة وكوادر وزارة المالية على بذل المزيد من الجهود خلال المرحلة القادمة بما يسهم في تعزيز مستوى الأداء والتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين