آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصدر بالخارجية ينفي إيقاف دول العدوان حملتها العسكرية بالساحل الغربي

مصدر بالخارجية ينفي إيقاف دول العدوان حملتها العسكرية بالساحل الغربي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 01-07-2018 ) الساعة ( 8:56:41 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية صحة تصريحات وزير الشؤون الخارجية الإماراتي بشأن إيقاف دول تحالف العدوان حملتها العسكرية على الساحل الغربي.

وأكد المصدر  استمرار تصعيد العدوان على الساحل الغربي حتى اللحظة وأن قوات الجيش واللجان الشعبية ما تزال تتصدى لزحوفات قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم ومحاولات الإنزال البحري وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والآليات.

اعتبر المصدر تصريح المسئول الإماراتي، إنما هو لذر الرماد في العيون واستمرارا لمسلسل التضليل والخداع الذي تمارسه دول العدوان على الرأي العام الدولي منذ نحو أربع سنوات،كما أنه يأتي لتغطية الفشل الذريع لتحالف العدوان في الحديدة وانكسارهم المذل في معركة الساحل الغربي.

ولفت المصدر إلى أن القوى الوطنية قبلت في أن يكون للأمم المتحدة دوراً فنياً في ميناء الحديدة، انطلاقا من حرصها على تجنيب المدينة ويلات الدمار والخراب وحتى تدحض الحجج الواهية لدول العدوان التي تدعي أن ميناء الحديدة يستخدم لتهريب الأسلحة، فضلا عن حرصها على إنهاء العدوان وإعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن والمنطقة.

وأشار المصدر إلى أن تصريح وزير الشؤون الخارجية الإماراتي يعد دليلاً إضافيا إلى مئات الأدلة والشواهد القطعية الأخرى التي تؤكد أن اليمن يتعرض لحملة غزو أجنبي واحتلال مكتمل الأركان .

وقال " إن دول العدوان وعلى رأسها أمريكا هي صاحبة قرار الحرب والسلام في اليمن وأن هادي وجماعته ما هم إلا أدوات بيد تلك الدول لا قرار ولا رأي لهم، وهو ما يثبت زيف كل العناوين المخادعة لهذا العدوان ويفضح الهدف الحقيقي من ورائه في احتلال اليمن "


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين