آخر الأخبار :
صنعاء : مصدر بالخارجية يدين التفجير الإرهابي قرب جامع الأزهر بالقاهرة العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية كبرى رفضا للتطبيع وإعلان البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن تدعو جماهير شعبنا اليمني للمشاركة الفاعلة بمسيرة البراءة من الخونة عصر يوم غدا الأحد في باب اليمن المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طيران العدوان يواصل ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني

طيران العدوان يواصل ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 26-06-2018 ) الساعة ( 3:10:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني ، حيث شن 22 غارة على أربع محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة 24 مواطناً وتدمير المنازل والممتلكات خلال الـ 24 ساعة الماضية .


وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد وإصابة 24 مواطناً بينهم ثمانية من أسرة واحدة أغلبهم أطفال ونساء جراء غارات طيران العدوان على على أحد الأحياء السكنية في مدينة عمران . مبيناً أن الطيران شن أربع غارات على مبنى إدارة أمن المحافظة و غارة على معسكر اللواء التاسع بالمدينة ، كما شن غارتين على مبنى الإدارة العامة للاتصالات .

وأشار المصدر إلى تضرر منازل المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية منبه و مناطق سكنية بمديرية رازح الحدوديتين في محافظة صعدة .

وشن طيران العدوان أربع غارات على منطقة المهاذر و ثلاث غارات على منطقة الأزقول بمديرية سحار ، واستهدف بغارة الطريق العام في منطقة آل عمار بمديرية الصفراء .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن خمس غارات على منطقة اللوية بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة ، و غارتين على منطقة المزرق بمحافظة حجة .

متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين