آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الشيخ عبدالرزاق الغولي رئيس اللجنة الثورية : هناك مخطط سعودي لصرف أنظار العالم عن قضية مقتل خاشقجي قاسمي: اتهامات المسؤولين الأمريكيين ضد ايران ناجمة عن الاوهام مهم جدا.. هذه وثيقة تدين ابن سلمان بقتل خاشقجي اتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهران السفير الإيراني في بريطانيا يشيد بالغارديان لكشفها النقاب عن الحقائق قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل محافظ مدينة القدس المحتلة كارثة اليمن مستمرة والعالم منشغل بخاشقجي الخارجية الفلسطينية تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي كندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طيران العدوان يواصل ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني

طيران العدوان يواصل ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 26-06-2018 ) الساعة ( 3:10:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني ، حيث شن 22 غارة على أربع محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة 24 مواطناً وتدمير المنازل والممتلكات خلال الـ 24 ساعة الماضية .


وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد وإصابة 24 مواطناً بينهم ثمانية من أسرة واحدة أغلبهم أطفال ونساء جراء غارات طيران العدوان على على أحد الأحياء السكنية في مدينة عمران . مبيناً أن الطيران شن أربع غارات على مبنى إدارة أمن المحافظة و غارة على معسكر اللواء التاسع بالمدينة ، كما شن غارتين على مبنى الإدارة العامة للاتصالات .

وأشار المصدر إلى تضرر منازل المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية منبه و مناطق سكنية بمديرية رازح الحدوديتين في محافظة صعدة .

وشن طيران العدوان أربع غارات على منطقة المهاذر و ثلاث غارات على منطقة الأزقول بمديرية سحار ، واستهدف بغارة الطريق العام في منطقة آل عمار بمديرية الصفراء .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن خمس غارات على منطقة اللوية بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة ، و غارتين على منطقة المزرق بمحافظة حجة .

متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين