آخر الأخبار :
القانص في ملتقى دمشق القومي رفضا لصفقة القرن: المقاومة هي السبيل الأوحد للمواجهة مصدر بالخارجية: عمليات الطيران المسير والصواريخ دفاعا عن النفس ورد بالمثل وزارة الصحة: انتشار الأوبئة والأمراض بشكل ملفت جراء استمرار العدوان والحصار مجلس النواب يستعرض عدداً من المواضيع التي تهم المواطنين ويستمع لتقرير لجنة المياه العميد سريع: الطيران المسير ينفذ عمليات بطائرات قاصف 2k على مطاري أبها وجيزان رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية المغلس يؤكد العزم على بناء منظومة شاملة لمتابعة وتقييم أداء كافة أجهزة الدولة الخارجية: على الولايات المتحدة احترام سيادة الدول الأخرى وعدم التدخل في شؤونها القيادة القطرية لحزب البعث : تعزي الرفيق الزبيري بوفاة والدته العميد سريع: سلاح الجو المسير يستهدف مرابض الطائرات وأهداف عسكرية بمطار جيزان

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طيران العدوان يواصل ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني

طيران العدوان يواصل ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 26-06-2018 ) الساعة ( 3:10:37 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني ، حيث شن 22 غارة على أربع محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة 24 مواطناً وتدمير المنازل والممتلكات خلال الـ 24 ساعة الماضية .


وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد وإصابة 24 مواطناً بينهم ثمانية من أسرة واحدة أغلبهم أطفال ونساء جراء غارات طيران العدوان على على أحد الأحياء السكنية في مدينة عمران . مبيناً أن الطيران شن أربع غارات على مبنى إدارة أمن المحافظة و غارة على معسكر اللواء التاسع بالمدينة ، كما شن غارتين على مبنى الإدارة العامة للاتصالات .

وأشار المصدر إلى تضرر منازل المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية منبه و مناطق سكنية بمديرية رازح الحدوديتين في محافظة صعدة .

وشن طيران العدوان أربع غارات على منطقة المهاذر و ثلاث غارات على منطقة الأزقول بمديرية سحار ، واستهدف بغارة الطريق العام في منطقة آل عمار بمديرية الصفراء .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي شن خمس غارات على منطقة اللوية بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة ، و غارتين على منطقة المزرق بمحافظة حجة .

متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين