آخر الأخبار :
صنعاء :وزير الخارجية يبعث برسائل احتجاج لمجلس الامن وعدد من وزراء الخارجية العرب. وزير الصناعة :اغلق ٥٠ فرنا ومخبزا في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات كندا تسعى لإلغاء صفقة أسلحة بـ 13 مليار دولار مع النظام السعودي الرئيس الأسد لجابري أنصاري: أهمية الجهود التي تبذلها الدول الحليفة والصديقة لسورية لقيام عملية سياسية يقودها السوريون بأنفسهم دون تدخل خارجي الرئيس الأسد يستقبل الرئيس السوداني ويعقد معه جلسة محادثات تناولت تطورات الأوضاع في سورية والمنطقة متحدث القوات المسلحة يستعرض في مؤتمر صحفي تصعيد العدوان اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

القوات البحرية تؤكد جهوزيتها لتسديد ضربات موجعة لأي بارجة تهدد السواحل اليمنية

القوات البحرية تؤكد جهوزيتها لتسديد ضربات موجعة لأي بارجة تهدد السواحل اليمنية

الجماهير برس - الحديدة      
   الخميس ( 14-06-2018 ) الساعة ( 3:11:42 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي جهوزيتها العالية لتسديد ضربات موجعة ومدمرة لأي بارجة تهدد السواحل اليمنية.

وأوضحت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنها تمكنت من إفشال عملية إبرار بحري معادي من البوارج الحربية المعادية والتي كانت متجهة فجر أمس الأربعاء صوب ساحل غليفقة جنوب الحديدة.

وأكد البيان أنه مع تصاعد تهديد تحالف العدوان بحشد مزيد من القوات لغزو اليمن من جهة الساحل الغربي بهدف احتلال الحديدة فإن القوات البحرية اليمنية حاضرةٌ لمواجهة التحدي.

وأشار إلى أنه تم استهداف بارجة إماراتية بصاروخين ساحليين ما أدى إلى تدمير البارجة كلياً .. مؤكدة أن تدمير تلك البارجة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

وجددت القوات البحرية اليمنية التأكيد على أنه لا قلق على السفن المدنية طالما كانت ملتزمة بالقانون البحري الدولي .. داعية إياها إلى الابتعاد عشرين ميلا بحريا عن بوارج العدوان ضمانة لسلامتها.

وأكد البيان أن القوات البحرية اليمنية تقوم بمسؤوليتها الوطنية والدينية في الدفاع عن سيادة اليمن وسلامة مياهه الإقليمية.

ولفت البيان إلى أن العدو بفتحه معركة الحديدة يكون قد رفع من منسوب الخطر في البحر الأحمر وعليه أن يتحمل عواقب ذلك .

وقالت القوات البحرية " لن نظل مكتوفي الأيدي أمام أخطر هجوم أجنبي يتهدد الملايين من أبناء شعبنا اليمني المظلوم ".


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين