آخر الأخبار :
البعث قطر اليمن: يعزي بوفاة المناضل احمد الحبيشي الجعفري: قوات الاحتلال الأمريكي والتركي ترتكب إرهاباً اقتصادياً يرقى إلى مستوى جرائم الحرب بحرق المحاصيل الزراعية في الجزيرة السورية #صنعاء:وزارة الخدمة تنفي صحة الإعلان المتداول حول تمديد إجازة عيد الفطر الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي #اليمن:رئيس مجلس النواب يبارك مبادرة قائد الثورة بشأن الأسرى الفلسطينيين #الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر الرئيس المشاط: الوحدة اليمنية وقضايا الشعب العادلة ستبقى أكبر من كل السياسيين نص كلمة قائد الثورة في مهرجان قادة محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي #اليمن :بيان صادر عن القيادة القطرية لحزب البعث قطر اليمن ..بمناسبة ذكرى يوم ( القدس العالمي ) الذي يصادف أخر جمعة من شهر رمضان المبارك من كل عام .. الرفيق الزبيري يعزي رئيس المؤتمر الشعبي بوفاة اخيه

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير ست آليات

قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير ست آليات

الجماهير برس - محافظات      
   الخميس ( 14-06-2018 ) الساعة ( 2:43:37 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
قتل وجرح عدد من جنود العدو السعودي والمرتزقة في قصف صاروخي ومدفعي وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم أمس ، كما تم تدمير جرافة وخمس آليات عسكرية .



وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية عسكرية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم في الجسيمة وتبة العلم بجبهة قيفة محافظة البيضاء .

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة بالجيش واللجان دمرت ثلاث آليات للمرتزقة في مناطق المهاشمة ، الخنجر و صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ما أدى إلى مصرع طواقمها .

وفي الساحل الغربي تم تدمير آليتين عسكريتين تابعتين للمرتزقة على خط الفازة ومصرع من كانوا على متنهما . 

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات للجنود السعوديين في مدرسة الخشل ومواقع جبل جحفان وكرس جوبح وجنوب وادي المعايين في جيزان محققة إصابات مباشرة ، فيما استهدف قصف صاروخي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في معسكري 119 و111 السعوديين .

ولفت المصدر إلى تدمير جرافة عسكرية سعودية بصاروخ موجه خلف موقع بوجان .

وأوضح المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في مجازة وخلف موقع المسيال في عسير ، و تم قنص اثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب .

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق صالح جفيش الوائلي قائد ما يسمى الكتيبة الأولى بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة البقع . 

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي والسودانيين في شجع وغرب الحماد بصلية من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية و قصفت المدفعية تجمعاً للجنود السعوديين في نهوقة بنجران.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين