آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في صندوق رعاية المعاقين يسخر من سطحية التناولات الإعلامية لقنوات دول العدوان حول الصندوق وزير المالية: صرف نصف راتب الأسبوع القادم تنفيذا لتوجيهات الرئيس المشاط روحاني:لو لا قرار ايران لم نكن نجد أثراً للسعودية والإمارات الرئيس المشاط يعلن بدء العمل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مجلس النواب يدين بشدة الأعمال الإرهابية التي ضربت سريلانكا قائد الثورة: السعودية هي المعتدي دائما وعليها أن تغير رؤيتها لليمن بأن يكون ضعيفا وممزقا الرفيق الزبيري الأمين القطري المساعد - القائم بأعمال حزبنا يلتقي بقيادة فرع الحزب بمحافظة اب حزب البعث في السودان: الشعب السوداني ضد الحرب الظالمة على الشعب اليمني الشقيق في اجتماع لها اسمته بدورة الرئيس الشهيد الصماد : القياده القطريه لحزب البعث تؤكد على موقفها الثابت من العدوان العميد سريع: انتصارات متتالية بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس الصماد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

قائد الثورة الإسلامية : الحل المنطقي للقضية الفلسطينية هو الرجوع إلى آراء الشعب الفلسطيني

قائد الثورة الإسلامية : الحل المنطقي للقضية الفلسطينية  هو الرجوع إلى آراء الشعب الفلسطيني

الجماهير برس - إيران      
   الاحد ( 10-06-2018 ) الساعة ( 11:12:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي أن الحل المنطقي للقضية الفلسطينية والذي دوماً ما نادت به الجمهورية الإسلامية هو الرجوع إلى آراء الشعب الفلسطيني في داخل الاراضي المحتلة وخارجها، مشدداً على أن تجربة التخصيب بنسبة 20٪ تعد مثالا بارعا على موهبة الشباب الايراني وقدراتهم.

استقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الاحد في حسينية الامام الخميني (قدس سره) عدداً من أستاذة الجامعات والباحثين والمحققين.

وبعد ان طرح عدد من الاساتذة وجهات نظرهم، في هذا اللقاء، القى قائد قائد الثورة كلمة اعتبر فيها ان تجربة التخصيب بنسبة 20٪ تعد مثالا بارعا على موهبة الشباب الايراني وقدراتهم، مشيراً إلى أنه "خلال الفترة التي كان فيها 20 في المئة من اليورانيوم المخصب معروض للبيع، وكان بعض المسؤولين يميلون إلى تقديم تنازلات في هذا الصدد، استطعنا بجهود الشباب مع المثابرة أن نصل إلى 20 في المئة من اليورانيوم، واصبح العالم في صدمة عدم تصديق بأننا لسنان بحاجة الى اليورانيوم الأمريكي أو الروسي أو الفرنسي.

وأضاف ان: الدول الاستكبارية والقوى التي لا قيمة لها تشكل معظم اعدائنا ومؤيدونا هم الشعوب في كثير من الدول.

وفي جانب آخر من كلمته أكد قائد الثورة بالقول: قلنا دوماً أنه ومن أجل تعيين نوع الحكم في بلد فلسطين التاريخي يجب اللجوء إلى الأسلوب المقبول عالمياً أي إلى الرأي العام، وأن يتم استطلاع واستفتاء رأي جميع الفلسطينيين الحقيقيين، بمن فيهم المسلم واليهودي والمسيحي، من الذين سكنوا هذا البلاد منذ 80 عاماً، في داخل الأراضي المحتلة أو خارجها.

وتسائل قائد الثورة: مشروع الجمهورية الإسلامية هذا والذي تمت المصادقة عليه رسمياً في الأمم المتحدة.. أليس ينطبق على الموازين العامة التي تحضى بالإجماع العالمي؟ إذاً لماذا الأوربيون ليسوا مستعدين لفهمه؟

 

التخصيب بنسبة 20٪ مثال بارع على موهبة الشباب الإيراني
التخصيب بنسبة 20٪ مثال بارع على موهبة الشباب الإيراني
التخصيب بنسبة 20٪ مثال بارع على موهبة الشباب الإيراني

 

 

التخصيب بنسبة 20٪ مثال بارع على موهبة الشباب الإيراني

 

 

التخصيب بنسبة 20٪ مثال بارع على موهبة الشباب الإيراني
التخصيب بنسبة 20٪ مثال بارع على موهبة الشباب الإيراني
التخصيب بنسبة 20٪ مثال بارع على موهبة الشباب الإيراني

 

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين