آخر الأخبار :
قيادة العدوان السعودي تمنع مرتزقتها من إتمام تبادل الاسرى منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن تزور جرحى جريمة ضحيان بصعدة جبرائيل: صمود سورية في مواجهة الإرهاب أنقذ المنطقة بأكملها زاخاروفا: الولايات المتحدة منحت نفسها صفة الدولة المميزة عالميا وفشلت في تحقيق مهامها ناطق حكومة الإنقاذ يسخر من محاولات أمريكا التنصل من دورها في قيادة العدوان القيادة القُطرية لحزب البعث-قُطر اليمن في بيان هام تهنى السيد نصرالله ومحور المُقاومة بالذكرى 12 لانتصار المُقاومة،ونثمن ثميناً عالياً مواقفه الشجاعة والصريحة ووقوفه الدائم والداعم لمضلومية شعبنا اليمني قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي الرئيس الأسد يستقبل عمال شركة اسمنت الرستن برلمانية ألمانية: الولايات المتحدة زعزعت الاستقرار في الشرق الأوسط

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس الوزراء يزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه

رئيس الوزراء يزور ضريح الشهيد الرئيس  الصماد ورفاقه

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 10-06-2018 ) الساعة ( 10:47:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 


حيث قرأ الدكتور بن حبتور فاتحة الكتاب على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها في ١٩ ابريل الماضي إثر استهداف طيران العدوان السعودي الغادر والجبان، لموكب الشهيد الصماد في محافظة الحديدة.

وابتهل إلى المولى العلي القدير سبحانه وتعالى أن يسكن الرئيس الصماد فردوسه الأعلى ورفاقه وكافة شهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل الحق والدفاع عن وطنهم في وجه البغاة المعتدين .

ولفت الدكتور بن حبتور، إلى إقدام وشجاعة الرئيس الشهيد الذي استطاع بحكمته وإيمانه وإخلاصه من تقديم النموذج الراقي في القيادة والاستبسال في خدمة وطنه وأمته في ظل ظرف استثنائي ومعقد لا زال يمر به الوطن والشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأكد أن الشهيد الصماد كان رجلا استثنائيا ومحبا لشعبه وساعيا لمجد وطنه قولا وعملا .. مشيرا إلى أن دماء جميع شهداء الوطن بما فيهم الرئيس الصماد، التي سالت في سبيل الوطن لن تذهب سدى ولا ريب أنها ستسقط مخططات المعتدين والغزاة الجدد وستصنع واقعا جديدا وجميلا للوطن وأهله.
 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين