آخر الأخبار :
قائد الثورة الإسلامية : الهجمات الإجرامية على الحديدة هي تعبير عن نزعة الخبث لدى قوى الهيمنة العالمية السيد عبدالملك الحوثي : معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر الرئيس المشاط يلتقي رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء عشرات القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير خمس آليات في الساحل الغربي صاروخ باليستي على أرامكو في أبها وعمليات هجومية وكسر زحوفات للعدو مرتزقته الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديو العبادي: هناك محاولات مستميتة للارهابيين لاختراق حدود العراق النظام البحريني يمهد لإعلان علاقاته رسميا مع كيان الاحتلال: لا نعتبر (إسرائيل) عدوا المالكي: الاعتداء على الحشد يهدف لإعادة إحياء "داعش" المقاومة الفلسطينية: ستتحمل قيادة العدو المسؤولية الكاملة عن أي عدوان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس الوزراء يزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه

رئيس الوزراء يزور ضريح الشهيد الرئيس  الصماد ورفاقه

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 10-06-2018 ) الساعة ( 10:47:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 


حيث قرأ الدكتور بن حبتور فاتحة الكتاب على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها في ١٩ ابريل الماضي إثر استهداف طيران العدوان السعودي الغادر والجبان، لموكب الشهيد الصماد في محافظة الحديدة.

وابتهل إلى المولى العلي القدير سبحانه وتعالى أن يسكن الرئيس الصماد فردوسه الأعلى ورفاقه وكافة شهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل الحق والدفاع عن وطنهم في وجه البغاة المعتدين .

ولفت الدكتور بن حبتور، إلى إقدام وشجاعة الرئيس الشهيد الذي استطاع بحكمته وإيمانه وإخلاصه من تقديم النموذج الراقي في القيادة والاستبسال في خدمة وطنه وأمته في ظل ظرف استثنائي ومعقد لا زال يمر به الوطن والشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأكد أن الشهيد الصماد كان رجلا استثنائيا ومحبا لشعبه وساعيا لمجد وطنه قولا وعملا .. مشيرا إلى أن دماء جميع شهداء الوطن بما فيهم الرئيس الصماد، التي سالت في سبيل الوطن لن تذهب سدى ولا ريب أنها ستسقط مخططات المعتدين والغزاة الجدد وستصنع واقعا جديدا وجميلا للوطن وأهله.
 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين