آخر الأخبار :
بيان المؤتمرات العربية الثلاث حول ورشة "السلام من أجل الازدهار" وزير الخارجية: السعودية ترتكب جرائم حرب بحق اليمنيين وتقود حربا بالوكالة على اليمن قناة المسيرة تبث مشاهد لأهم عملية لسلاح الجو المسير على مطار أبو ظبي الدولي سلاح الجو المسير يشن هجوماً ثالثاً على مطار نجران #اليمن:بيان صادر عن أبناء صبر في لقائهم المنعقد في صنعاء بتأريخ : ٢٢ مايو ٢٠١٩م الجعفري: سورية ستواصل مكافحة الإرهاب وحماية مواطنيها من خطره موسكو: واشنطن تعتمد على الإرهابيين في مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية بيلوسي: البيت الأبيض يرغب بشدة في إجراءات عزل ترامب حزب الاتحاد اللبناني: محاولات أمريكا وحلفائها فشلت في إضعاف سورية مجلس النواب يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس الوزراء يزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه

رئيس الوزراء يزور ضريح الشهيد الرئيس  الصماد ورفاقه

الجماهير برس - صنعاء      
   الاحد ( 10-06-2018 ) الساعة ( 10:47:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
زار رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 


حيث قرأ الدكتور بن حبتور فاتحة الكتاب على روح الشهيد الصماد وأرواح رفاقه الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها في ١٩ ابريل الماضي إثر استهداف طيران العدوان السعودي الغادر والجبان، لموكب الشهيد الصماد في محافظة الحديدة.

وابتهل إلى المولى العلي القدير سبحانه وتعالى أن يسكن الرئيس الصماد فردوسه الأعلى ورفاقه وكافة شهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل الحق والدفاع عن وطنهم في وجه البغاة المعتدين .

ولفت الدكتور بن حبتور، إلى إقدام وشجاعة الرئيس الشهيد الذي استطاع بحكمته وإيمانه وإخلاصه من تقديم النموذج الراقي في القيادة والاستبسال في خدمة وطنه وأمته في ظل ظرف استثنائي ومعقد لا زال يمر به الوطن والشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأكد أن الشهيد الصماد كان رجلا استثنائيا ومحبا لشعبه وساعيا لمجد وطنه قولا وعملا .. مشيرا إلى أن دماء جميع شهداء الوطن بما فيهم الرئيس الصماد، التي سالت في سبيل الوطن لن تذهب سدى ولا ريب أنها ستسقط مخططات المعتدين والغزاة الجدد وستصنع واقعا جديدا وجميلا للوطن وأهله.
 

سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين