آخر الأخبار :
أحزاب المشترك تدعو لاتخاذ موقف تجاه العربدة الإسرائيلية حزب البعث : يدين استهداف العدو الاسرائيلي لقياديين فلسطينيين الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (آر تي انترناشيونال ورلد): رغم كل العدوان أغلب الشعب السوري يدعم حكومته.. روسيا تساعد سورية لأن الإرهاب وأيديولوجيته لا حدود لهما في العالم العثور على مؤسس جماعة (الخوذ البيضاء) الإرهابية ميتاً سعادة السفير نايف القانص يلتقي وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مدينة الحديدة تشهد الفعالية المركزية للإحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف الرئيس المشاط يشيد بالحضور الجماهيري المهيب ودقة التنظيم لفعاليات المولد النبوي العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد جماهيري احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف قيادة حزب البعث : تهنئ قائد الثورة والقيادة السياسية بمناسبة ذكرى المولد النبوي لافروف: دول الغرب تستخدم مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية لتحقيق أهداف جيوسياسية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نبيه بري حول سوريا: "حزب الله" موجود في بلده

نبيه بري حول سوريا: "حزب الله" موجود في بلده

الجماهير برس - لبنان      
   الاربعاء ( 06-06-2018 ) الساعة ( 11:00:00 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكر رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الدعوات لسحب حزب الله وإيران قواتهما من سوريا، واعتبرها أمرا مستبعدا حاليا بالنظر إلى استمرار الأوضاع الراهنة في هذا البلد.

وقال رئيس مجلس النواب اللبناني في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، اليوم الأربعاء: "إيران موجودة في سوريا بطلب من الدولة السورية، تماما كما أن الوجود الروسي في سوريا قد جاء بطلب من الحكومة السورية".

وأوضح أن "حزب الله"، "موجود في بلده، لأنه لو لم يكن متواجدا هناك، لكان "داعش" قد أصبح هنا" في لبنان، مؤكدا على أن تحرير الأراضي السورية هو السبيل الوحيد للانسحاب.

وأضاف بري: "لدينا في لبنان اليوم حوالي مليون ونصف المليون سوري، ولا نعتبرهم غرباء، فلبنان وسوريا كانتا ولا تزالان توأما، وبالتالي فإن ما يحدث في سوريا يؤثر على لبنان، وأي تقسيم لسوريا هو إعادة لرسم خريطة المنطقة، تماما كما حدث في اتفاقيات سايكس-بيكو".

وكثر مؤخرا الحديث عن انسحاب القوات الأجنبية من سوريا، وتعرب "إسرائيل" في مناسبات عديدة أنها لن تسمح لإيران بإنشاء قواعد عسكرية لها في سوريا.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين