آخر الأخبار :
الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته الغارديان تحذر من عواقب مخطط “إسرائيل” ضم أراض فلسطينية موقع سلوفاكي: أميركا والاتحاد الأوروبي يمارسان الكذب بشأن سورية الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

حسون لوفد روسي: روسيا وقفت في خندق واحد إلى جانب سورية وشعبها

حسون لوفد روسي: روسيا وقفت في خندق واحد إلى جانب سورية وشعبها

الجماهير برس - دمشق      
   الاربعاء ( 06-06-2018 ) الساعة ( 10:48:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد سماحة المفتي العام للجمهورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون أن سورية انتصرت على الإرهاب ولن تنسى من ساندها ووقف إلى جانبها في حربها ضد الإرهاب وفي مقدمتهم الشعب الروسي الصديق.

وأشار حسون خلال لقائه اليوم وفدا برلمانيا روسيا برئاسة منسق المجموعة البرلمانية لشؤون العلاقات مع البرلمان السوري النائب عن حزب روسيا الموحدة دميتري سابلين إلى أن روسيا وقفت في خندق واحد إلى جانب سورية وشعبها منوها بالتضحيات التي قدمها الروس خلال الحرب الإرهابية على سورية إذ اختلطت دماؤهم مع دماء أبناء سورية في سبيل الدفاع عنها.

وحذر حسون من تغلغل الفكر المتطرف والأفكار الإرهابية إلى المساجد في دول روسيا الاتحادية ولا سيما أن المال السعودي لا يزال يتدفق لتلك الغاية.

من جهته جدد سابلين دعم بلاده للشعب السوري في محاربة الإرهاب والمساعدة في حل الأزمة في سورية معربا عن الرغبة في تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين