آخر الأخبار :
الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي.. تجربة الاستئناس الحزبي نجحت في خلق حراك وحوارات على المستوى الوطني العام قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين شمال القدس المحتلة موقع سلوفاكي: الإرهابيون الذين دعمهم أردوغان في سورية باتوا يشكّلون عبئاً كبيراً على نظامه إعلامي أردني: (قانون قيصر) إرهاب اقتصادي جديد ضد الشعب السوري الخازن: ما يسمى قانون قيصر مظهر فاجر من غطرسة القوة الأمريكية موقع أميركي: (قانون قيصر) احتيالي لكونه يدعي حماية المدنيين وثائق سرية تكشف خططاً تركية لغزو اليونان حزب البعث العربي الاشتراكي يدين الجريمه البشعه التي استهدفت موطنين بمحافظه صعده من قبل العدوان السعودي القيادة القطرية لحزب البعث تعزي بوفاة الدكتور النهمي الامين القطري لحزب البعث يعزي الشيخ سلطان السامعي في وفاة المغفوره والداته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الشرقاوي: صمود سورية أفشل كل المحاولات التآمرية التي استهدفتها

الشرقاوي: صمود سورية أفشل كل المحاولات التآمرية التي استهدفتها

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 05-06-2018 ) الساعة ( 8:33:01 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد مدير المركز العربي للتنمية البشرية بمصر الدكتور عبد الصمد الشرقاوي أن صمود سورية بجيشها وشعبها أفشل كل المحاولات التآمرية التي استهدفت الدولة السورية ومؤسساتها.

وشدد الشرقاوي في تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة على أن الولايات المتحدة هي الداعم والمساند والصانع للجماعات الإرهابية التي استهدفت سورية مشيرا إلى أن المخطط الأمريكي فشل وهزمت أدواته الإرهابية.

وقال الشرقاوي إن “الشعب السوري صاحب الحضارة المتواصلة على مدار التاريخ كشف منذ اللحظات الأولى المؤامرة التي تحاك ضده فوقف وقاتل في سبيل الوطن والكرامة وهزم المخطط وحمى المنطقة بأكملها”.

وأشار الشرقاوي إلى عجز مجلس الأمن الدولي عن اتخاذ موقف حازم حيال العدوان على سورية معتبرا أن تسلط الإدارة الأمريكية هو ما يجعل هذه المؤسسة الدولية مكبلة الأيدي ودون أي قرار فاعل.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين