آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أحزاب اللقاء المشترك تهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بحلول شهر رمضان الفضيل

أحزاب اللقاء المشترك تهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بحلول شهر رمضان الفضيل

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 17-05-2018 ) الساعة ( 1:34:36 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

فيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تهنئ أحزاب اللقاء المشترك قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس واعضاء المجلس السياسي الاعلى ورئيس واعضاء حكومة الانقاذ والاحزاب والمكونات السياسية والشعب اليمني بمختلف فئاته وأطيافه بحلول شهر رمضان الفضيل.

 

وإذ تتمنى احزاب اللقاء المشترك ان تعود هذه المناسبة على الامة العربية والاسلامية بالنصر والتمكين فإنها تؤكد مؤازرة الشعب اليمني في هذا الشهر الكريم لكل الجبهات وسد كل الثغرات التي قد تحاول قوى العدوان السعودي الأمريكي استغلالها للنيل من هذا الشعب واستهدافه.

 

كما وتشيد بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات، سائلين المولى العلي القدير أن يبلغهم رمضان وهم في أتم صحة وأحسن حال وأن يعيده عليهم وعلى الشعب اليمني بالخير والبركات.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين