آخر الأخبار :
الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين اجتماع حكومي أممي يناقش إجراءات بدء عمل آلية الأمم المتحدة للتحقق والتفتيش بميناء الحديدة الخارجية تدعو مجلس النواب الأمريكي التصويت لمشروع وقف الدعم لتحالف العدوان سعادة السفير القانص يتابع تحضيرات "الذكرى الرابعة للعدوان" مع وفد من اتحاد شباب فلسطين الخارجية اليمنية تدعو المنظمات الدولية الى اتخاذ موقف واضح من المجزرة الوحشية في كشر

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس الثورية العليا : يوضح من لا يحق له الحديث عن الحقوق

رئيس الثورية العليا : يوضح من لا يحق له الحديث عن الحقوق

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 17-05-2018 ) الساعة ( 12:22:14 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، رداً على بيان الخارجية الأمريكية، عدم وجود أي كيان "للبهائيين" معترف به رسميا في الجمهورية اليمنية، وأن الحديث عن الموضوع يأتي لصرف الانتباه عن قرار ترامب في فلسطين.

وقال الحوثي في تغريدة له " من يضطهد الشعب ويقتله ويحاصره، ومن ينتهك القوانين الدولية في اليمن وفلسطين، ومن يتجند مع إسرائيل ويعمل على تنفيذ أجندتها في المنطقة بالقوة، وسجله حافل بالإجرام في اليمن وأفغانستان والعراق، ولازالت بصمات أبو غريب شاهدة وفي ليبيا وسوريا والصومال وفيتنام.. لا يحق له الحديث عن الحقوق.

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏وختم الحوثي تغريدته مخاطباً الأمريكان "أنتم معروفون عند الشعب اليمني"


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين