آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس الثورية العليا : يوضح من لا يحق له الحديث عن الحقوق

رئيس الثورية العليا : يوضح من لا يحق له الحديث عن الحقوق

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 17-05-2018 ) الساعة ( 12:22:14 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، رداً على بيان الخارجية الأمريكية، عدم وجود أي كيان "للبهائيين" معترف به رسميا في الجمهورية اليمنية، وأن الحديث عن الموضوع يأتي لصرف الانتباه عن قرار ترامب في فلسطين.

وقال الحوثي في تغريدة له " من يضطهد الشعب ويقتله ويحاصره، ومن ينتهك القوانين الدولية في اليمن وفلسطين، ومن يتجند مع إسرائيل ويعمل على تنفيذ أجندتها في المنطقة بالقوة، وسجله حافل بالإجرام في اليمن وأفغانستان والعراق، ولازالت بصمات أبو غريب شاهدة وفي ليبيا وسوريا والصومال وفيتنام.. لا يحق له الحديث عن الحقوق.

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏وختم الحوثي تغريدته مخاطباً الأمريكان "أنتم معروفون عند الشعب اليمني"


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين