آخر الأخبار :
إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان

الرئيس المشاط يهنئ قادة الدول العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 16-05-2018 ) الساعة ( 11:56:51 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقيات تهان إلى إخوانه ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية الشقيقة بمناسبة حلول شهر رمضان.

وأشار الرئيس المشاط إلى أن شهر رمضان الفضيل بما يحمله من نفحات إيمانية وفرصة للتوبة والغفران، محطة هامة لتذكير المسلمين بما يجمعهم من أواصر الأخوة، مستشعرين واجب التعاون والتضامن فيما بينهم وتوحيد صفوفهم وكلمتهم ضد الباطل والمضي قدما في العمل البناء والنهوض بأوضاع الأمة وترسيخ الأمل لشعوبها الشقيقة لتحقيق وحدتها وتضامنها على البر والتقوى وترسيخ السلام العالمي.

وعبر في برقيات التهاني عن أحر التهاني وأصدق الأمنيات لهم بموفور الصحة والرخاء والازدهار لشعوبهم .. سائلا الله عز وجل أن يلهم الجميع قيادات وشعوب التوفيق والسداد لتجسيد قيم الإسلام المثلى القائم على تكريم الإنسان والاعتدال والتسامح والتعايش بين الأديان والحضارات.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين