آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الأركان الايرانية: العد العكسي لانهيار "اسرائيل" بدأ

الأركان الايرانية: العد العكسي لانهيار "اسرائيل" بدأ

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 16-05-2018 ) الساعة ( 11:54:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اعتبرت هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية بان العد العكسي لانهيار الكيان الصهيوني قد بدأ، مؤكدة بان هذا الكيان سيزول الى الابد في المستقبل غير البعيد.

وفي بيان اصدرته اليوم الاربعاء دانت الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية الخطوة الاستفزازية والشيطانية للرئيس الاميركي بنقل سفارة بلاده من تل ابيب الى القدس المحتلة.

واضاف، ان قرار اميركا المثير للفتنة بنقل سفارتها الى القدس والاعتراف به عاصمة للكيان الصهيوني قد كشف امام العالم مرة اخرى طبيعة هذه الحكومة الاجرامية في اثارة الشغب وزعزعة الامن في المنطقة. 

وتابع البيان، ان الخطوة الوقحة التي اقدم عليها ترامب تزامنا مع يوم النكبة والذكرى السبعين لتاسيس الكيان الصهيوني اللقيط واحتلال فلسطين، وخلافا لتصور المخططين له، لن تؤدي الى ترسيخ الركائز الهشة وعديمة الجذور لهذا الكيان بل ستكون الدماء الطاهرة للشهداء والمجاهدين الفلسطينيين خاصة الاطفال والنساء والشيوخ الابرياء بشرى لنمو واتساع انتفاضة الشعب الفلسطيني ضد هذه الخطوة العدوانية. 

واستهجن البيان الصمت المميت للاوساط الدولية والحكومات الاسلامية تجاه المجازر المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني الاعزل والمظلوم والتي ادت الى استشهاد اكثر من 60 شخصا وجرح نحو 3 آلاف اخرين (منذ يوم الاثنین ذكرى النكبة) واضاف، ان العد العكسي لانهيار الكيان الصهيوني المتهرئ قد بدأ ولاشك ان هذا العمل الاجرامي سيساعد في تلاحم ووحدة الشعوب الاسلامية والداعية للحق، وبناء على الوعد الالهي، سيزول هذا الكيان الاحتلالي الى الابد في المستقبل غير البعيد.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين