آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(اخبار)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بروجردي: المشروع الصهيو امريكي مني بهزيمة كبيرة في سوريا والمنطقة

بروجردي: المشروع الصهيو امريكي مني بهزيمة كبيرة في سوريا والمنطقة

الجماهير برس - إيران      
   الاربعاء ( 16-05-2018 ) الساعة ( 11:41:05 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

جدد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علاءالدين بروجردي موقف بلاده الثابت بدعم سوريا وشعبها في الحرب الإرهابية التي تواجهها حتى تحقيق النصر النهائي، مؤكداً أن المشروع الصهيوأميركي في سوريا والمنطقة فشل ومني بهزيمة كبيرة.

وبحث بروجردي خلال لقائه وفدا من مجلس الشعب برئاسة علي الشيخ الذي شارك في الاجتماع الاستشاري المفتوح العضوية للجنة فلسطين الدائمة في اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في طهران العلاقات البرلمانية بين البلدين وتطورات الاوضاع في سورية.

وأشار إلى وجود الكثير من مجالات التعاون المشترك ومنها إعادة الإعمار في سورية ولا سيما أن إيران تمتلك خبرات في هذا المجال.

بدوره أشار رئيس الوفد إلى أن العلاقات الاستراتيجية بين البلدين في تطور مستمر وتعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين، لافتاً إلى الدور المهم لبرلماني البلدين في تعزيز العلاقات الثنائية.

وأكد الشيخ أن: سوريا ستنتصر على الإرهاب المدعوم مالياً وعسكرياً ولوجستياً وستعود اقوى مما كانت عليه بفضل تضحيات أبنائها ووقوف الحلفاء إلى جانبها.

وأعرب الشيخ عن شكره لإيران شعباً وحكومة وقيادة لمواقفها المشرفة حيال سوريا والقضايا العربية والإسلامية العادلة.

وندد الجانبان بالجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني بالتزامن مع ذكرى النكبة.

ويضم وفد مجلس الشعب سامر الأيوبي ومصطفى خير بك وهزار الدقس.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين