آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد سلطان المهدي مجلس الشورى ينعي عضو المجلس عبدالحميد سلطان المهدي سعادة السفير القانص شارك في المؤتمر الاقتصادي الثاني لـ"تجمع سورية الأم" في دمشق مجلس الشورى يستمع في جلسته الأولى إلى إحاطة مدير دائرة التوجيه المعنوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. قيادات اللقاء المشترك تضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الصماد القيادة القطرية لحزب البعث في اليمن تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف ساحة الحمام باللاذقية وتستنكر عدوان الكيان الصهيوني الغادر على العاصمة السورية دمشق مصدر بوزارة الخارجية يدين التفجير الإرهابي في نيروبي هام :وزارة المالية تصدر تعميم هام بشأن صرف نصف راتب لشهر أكتوبر 2017م هلاك رئيس استخبارات المرتزقة متأثرا بجراح هجوم العند المجلس السياسي الأعلى يحمل العدوان إفشال اتفاق السويد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس اللجنة الثورية : مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله

رئيس اللجنة الثورية : مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 15-05-2018 ) الساعة ( 10:36:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، خلال مشاركته في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها العاصمة صنعاء عصر اليوم، تحت شعار " تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس", إلى تشكيل جيش عربي وإسلامي لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد الحوثي أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمة وأن الواجب على الشعوب العربية والإسلامية أن تقف إلى جانب القضية الفلسطينية، وأن تكاتف كل أحرار الأمة العربية والإسلامية سيحفظ حقوق الفلسطينيين، مؤكداً أنه مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله.

وحيا رئيس الثورية العليا أبناء الشعب الفلسطيني المقاومين الأحرار المرابطين في ساحات الصمود، مهنئاً إياهم بشرف مواجهة كيان العدو الإسرائيلي، ونقل لهم تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وتساءل الحوثي لماذا لا نجد عاصفة حزم ولا تحالف يقف إلى جانب إخواننا الفلسطينيين؟!! في حين نرى تحالف على الشعب اليمني من أجل "شرعية مزعومة لشخص"؟ ولماذا لا تشارك دول العدوان حركات المقاومة في الدفاع عن قضية القدس العادلة والواضحة؟ .

وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة باب اليمن تضامنا مع القضية الفلسطينية والقدس الشريف.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين