آخر الأخبار :
بيان المؤتمرات العربية الثلاث حول ورشة "السلام من أجل الازدهار" وزير الخارجية: السعودية ترتكب جرائم حرب بحق اليمنيين وتقود حربا بالوكالة على اليمن قناة المسيرة تبث مشاهد لأهم عملية لسلاح الجو المسير على مطار أبو ظبي الدولي سلاح الجو المسير يشن هجوماً ثالثاً على مطار نجران #اليمن:بيان صادر عن أبناء صبر في لقائهم المنعقد في صنعاء بتأريخ : ٢٢ مايو ٢٠١٩م الجعفري: سورية ستواصل مكافحة الإرهاب وحماية مواطنيها من خطره موسكو: واشنطن تعتمد على الإرهابيين في مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في سورية بيلوسي: البيت الأبيض يرغب بشدة في إجراءات عزل ترامب حزب الاتحاد اللبناني: محاولات أمريكا وحلفائها فشلت في إضعاف سورية مجلس النواب يهنئ القيادة السياسية والشعب اليمني بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس اللجنة الثورية : مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله

رئيس اللجنة الثورية : مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 15-05-2018 ) الساعة ( 10:36:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، خلال مشاركته في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها العاصمة صنعاء عصر اليوم، تحت شعار " تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس", إلى تشكيل جيش عربي وإسلامي لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد الحوثي أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمة وأن الواجب على الشعوب العربية والإسلامية أن تقف إلى جانب القضية الفلسطينية، وأن تكاتف كل أحرار الأمة العربية والإسلامية سيحفظ حقوق الفلسطينيين، مؤكداً أنه مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله.

وحيا رئيس الثورية العليا أبناء الشعب الفلسطيني المقاومين الأحرار المرابطين في ساحات الصمود، مهنئاً إياهم بشرف مواجهة كيان العدو الإسرائيلي، ونقل لهم تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وتساءل الحوثي لماذا لا نجد عاصفة حزم ولا تحالف يقف إلى جانب إخواننا الفلسطينيين؟!! في حين نرى تحالف على الشعب اليمني من أجل "شرعية مزعومة لشخص"؟ ولماذا لا تشارك دول العدوان حركات المقاومة في الدفاع عن قضية القدس العادلة والواضحة؟ .

وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة باب اليمن تضامنا مع القضية الفلسطينية والقدس الشريف.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين