آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

رئيس اللجنة الثورية : مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله

رئيس اللجنة الثورية : مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 15-05-2018 ) الساعة ( 10:36:11 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، خلال مشاركته في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها العاصمة صنعاء عصر اليوم، تحت شعار " تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس", إلى تشكيل جيش عربي وإسلامي لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد الحوثي أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمة وأن الواجب على الشعوب العربية والإسلامية أن تقف إلى جانب القضية الفلسطينية، وأن تكاتف كل أحرار الأمة العربية والإسلامية سيحفظ حقوق الفلسطينيين، مؤكداً أنه مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله.

وحيا رئيس الثورية العليا أبناء الشعب الفلسطيني المقاومين الأحرار المرابطين في ساحات الصمود، مهنئاً إياهم بشرف مواجهة كيان العدو الإسرائيلي، ونقل لهم تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وتساءل الحوثي لماذا لا نجد عاصفة حزم ولا تحالف يقف إلى جانب إخواننا الفلسطينيين؟!! في حين نرى تحالف على الشعب اليمني من أجل "شرعية مزعومة لشخص"؟ ولماذا لا تشارك دول العدوان حركات المقاومة في الدفاع عن قضية القدس العادلة والواضحة؟ .

وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة باب اليمن تضامنا مع القضية الفلسطينية والقدس الشريف.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين