آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس روحاني: بقائنا ضمن الاتفاق النووي رهن بتحقيقه مصالح الشعب

الرئيس روحاني: بقائنا ضمن الاتفاق النووي رهن بتحقيقه مصالح الشعب

الجماهير برس - إيران      
   الثلاثاء ( 15-05-2018 ) الساعة ( 9:56:12 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية ضرورة صمود اوروبا امام القرار الامريكي غير المنطقي والمتمثل في فرض قوانينها الداخلية علي العالم وقال ان بقاء ايران ضمن الاتفاق النووي يتوقف علي ضمانه الكامل لمصالح الشعب.

واشار الرئيس حسن روحاني اليوم الثلاثاء خلال تسلمه اوراق اعتماد سفيرة استونيا الجديدة غيرالمقيمة 'مارين موتوس' الى العلاقات الودية بين البلدين وقال ان ايران مستعدة لتطوير علاقاتها مع استونيا في جميع المجالات مؤكدا اهمية التعاون الثنائي في المنظمات والاوساط الدولية.

من جانبها وصفت السفيرة 'مارين موتوس' العلاقات بين البلدين بانها ايجابية مشيرة الي الفرص المتوفرة لتوثيقها واهمية تنشيط حضور المستثمرين الايرانيين في بلدها.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين