آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

نائب وزير الخارجية يلتقي مدير برنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

نائب وزير الخارجية يلتقي مدير برنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

الجماهير برس - صنعاء      
   الثلاثاء ( 15-05-2018 ) الساعة ( 9:42:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى نائب وزير الخارجية حسين العزي اليوم، مدير برنامج الأمم المتحدة لخدمات المشاريع محمد شلبي.

استعرض اللقاء أنشطة ومهام البرنامج في بلادنا، والتي تتركز في قطاع البنية التحتية بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتتضمن برنامجين الأول يغطي قطاع الطرق والأشغال العامة والمياه والطاقة، فيما يركز الثاني على توفير الطاقة الشمسية للمناطق الريفية بتمويل من البنك الدولي.

وأكد نائب وزير الخارجية، تقديم كافة أوجه الدعم للأنشطة الإنسانية والتنموية لكافة الفاعلين الإنسانيين في إطار راسخ من الالتزام بالنظم واللوائح والقوانين المنظمة لعملهم في البلاد، وتأسيساً على قاعدة الحرص الكامل في الدعم والحفاظ على مؤسسات الدولة.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين