آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزير الدفاع الايراني: اليمنيون يتعرضون يومياً لهجمات غادرة من قبل السعودية

وزير الدفاع الايراني: اليمنيون يتعرضون يومياً لهجمات غادرة من قبل السعودية

الجماهير برس - إيران      
   السبت ( 12-05-2018 ) الساعة ( 9:39:50 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وصف وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي، ما يتعرض له الشعب اليمني من فظائع يومية بالكارثة الكبرى في العالم الاسلامي، مؤكدا ان الشعب اليمني يتعرض يومياً لهجمات جوية غادرة ولئيمة من قبل النظام السعودي.

جاء ذلك خلال استقبال العميد حاتمي في طهران اليوم السبت نظيره الافغاني الفريق اول طارق شاه بهرامي حيث عقدت الجولة الاولى من المحادثات بين الجانبين.

واعتبر وزير الدفاع الايراني البلد الشقيق والصديق افغانستان بانه يحظى باهمية ومكانة خاصة في السياسة الخارجية الايرانية وقال، ان سماحة قائد الثورة الاسلامية (مد ظله العالي) وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية يؤكدان دوما على ضرورة تطوير التعاون في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والامنية والدفاعية والعسكرية مع افغانستان.

واعلن دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية في مختلف المراحل للشعب الافغاني المظلوم والحكومة القانونية للوحدة الوطنية الافغانية واضاف، اننا نعتقد بانه لا ينبغي ان تتحول افغانستان الى ساحة للمنافسات الاقليمية والدولية بل يجب ان تصبح مكانا للتعاون الاقليمي.

وفي جانب آخر من حديثه حذر وزير الدفاع الايراني من ظهور وتوسع نفوذ جماعة داعش الإرهابية في افغانستان كظاهرة خطيرة جدا واضاف، اننا نعتبر داعش اداة امنية لاميركا وقوى الهيمنة لزعزعة الامن في المنطقة، لذا فان القضاء على داعش يعد من سياسات الحكومة والقوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية ولنا الاستعداد اللازم للتعاون في هذا المجال.

واوضح العميد حاتمي بان الجمهورية الاسلامية الايرانية لم تثق بنوايا اميركا منذالبداية واكد قائلا، ان نكث العهود والنوايا السيئة لاميركا قد ثبتت للحكومة والشعب الايراني على مدى الاعوام الاربعين الماضية ولو اردنا فهرسة الاجراءات المناهضة للبشرية واللاانسانية للمسؤولين الاميركيين خلال هذه الاعوام فان القائمة ستكون طويلة.

واعتبر وزير الدفاع الايراني، الفظائع التي يتعرض لها الشعب اليمني كارثة كبرى للعالم الاسلامي حيث يتعرضون يوميا لهجمات جوية غادرة ولئيمة من قبل النظام السعودي.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين