آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ارتفاع حصيلة غارات العدوان شمال العاصمة إلى 12 شهيدا وجريحا

ارتفاع حصيلة غارات العدوان شمال العاصمة إلى 12 شهيدا وجريحا

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 10-05-2018 ) الساعة ( 9:21:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ارتفعت حصيلة ضحايا غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي التي استهدفت شمال العاصمة صنعاء، فجر اليوم الخميس، إلى 12 شهيدا وجريحا.

وأكد مراسل "المسيرة نت" ارتفاع حصيلة ضحايا غارات العدوان التي استهدفت منزلا في منطقة الأزرقين شمال العاصمة إلى 6 شهداء و6 جرحى.

وأشار إلى أن جهود الإنقاذ والبحث عن الضحايا لا تزال مستمرة حتى اللحظة، لافتا إلى أن جراح بعض المصابين حرجة.

وكان المراسل قد أفاد في وقت سابق اليوم، بسقوط 5 شهداء بينهم رب الأسرة وزوجته وطفلان ورجل في محل مجاور، بالإضافة إلى إصابة خمسة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال بجراح متفاوتة الخطورة جراء غارتي العدوان التي استهدفت شمال العاصمة.

ولفت إلى أن الغارة الثانية التي استهدفت المنزل ضاعفت من عدد الضحايا وأدت إلى توقف أعمال الإنقاذ حينها، وأن التحليق المكثف لطيران العدوان أدى إلى تعثر عمل تلك الفرق.

إلى ذلك شن طيران العدوان سلسلة غارات ليلية استهدفت العاصمة صنعاء منها غارتين على مطار صنعاء الدولي، وغارة على تبة التلفزيون، وغارتين على مقر النقل الثقيل.

وكان طيران العدوان استهدف، مساء الأربعاء، منطقة عصر غرب العاصمة، ما تسبب بإصابة مواطن بجراح وتضرر عدة منازل في الحي المستهدف.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات منذ مارس 2015، والتي راح ضحيتها أكثر من 37 ألف شهيد وجريح بحسب احصائيات مدنية مستقلة.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين