آخر الأخبار :
المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران اللقاء المشترك يهنئ جمهورية إيران الإسلامية بالذكرى الـ40 لانتصار ثورتها زاسبكين: هدف روسيا القضاء على الإرهاب في سورية ودعم سيادتها سياسي مصري: على واشنطن وقف تدخلها بالشؤون الداخلية لسورية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ارتفاع حصيلة غارات العدوان شمال العاصمة إلى 12 شهيدا وجريحا

ارتفاع حصيلة غارات العدوان شمال العاصمة إلى 12 شهيدا وجريحا

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 10-05-2018 ) الساعة ( 9:21:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ارتفعت حصيلة ضحايا غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي التي استهدفت شمال العاصمة صنعاء، فجر اليوم الخميس، إلى 12 شهيدا وجريحا.

وأكد مراسل "المسيرة نت" ارتفاع حصيلة ضحايا غارات العدوان التي استهدفت منزلا في منطقة الأزرقين شمال العاصمة إلى 6 شهداء و6 جرحى.

وأشار إلى أن جهود الإنقاذ والبحث عن الضحايا لا تزال مستمرة حتى اللحظة، لافتا إلى أن جراح بعض المصابين حرجة.

وكان المراسل قد أفاد في وقت سابق اليوم، بسقوط 5 شهداء بينهم رب الأسرة وزوجته وطفلان ورجل في محل مجاور، بالإضافة إلى إصابة خمسة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال بجراح متفاوتة الخطورة جراء غارتي العدوان التي استهدفت شمال العاصمة.

ولفت إلى أن الغارة الثانية التي استهدفت المنزل ضاعفت من عدد الضحايا وأدت إلى توقف أعمال الإنقاذ حينها، وأن التحليق المكثف لطيران العدوان أدى إلى تعثر عمل تلك الفرق.

إلى ذلك شن طيران العدوان سلسلة غارات ليلية استهدفت العاصمة صنعاء منها غارتين على مطار صنعاء الدولي، وغارة على تبة التلفزيون، وغارتين على مقر النقل الثقيل.

وكان طيران العدوان استهدف، مساء الأربعاء، منطقة عصر غرب العاصمة، ما تسبب بإصابة مواطن بجراح وتضرر عدة منازل في الحي المستهدف.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات منذ مارس 2015، والتي راح ضحيتها أكثر من 37 ألف شهيد وجريح بحسب احصائيات مدنية مستقلة.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين