آخر الأخبار :
اللقاء المشترك يرفض العدوان الصهيوني على غزة و ما سمى بقانون "الدولة القومية" اللقاء المشترك يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن ويؤكد أهمية أن توقف فرنسا بيع الأسلحة للسعودية القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن #تُدين بشدة سياسة الفصل العُنصري التي تمارسها عصابة الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة ضد أبناء شعبنا العربي أعضاء لمكتب أنصار الله السياسي يلتقون سفير فرنسا انتصارات وانجازات نوعية للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية حزب الله: انتصارات الجيش السوري غيرت المشهد في المنطقة خبايا تغييرات الحكومة الإيرانية واعادة الهيكلة الاقتصادية خطيب جمعة طهران: لاعلاقة مع الولايات المتحدة إلّا إذا تخلت عن نهجها اللاإنساني وزير المياه والبيئة يدعو إلى تعزيز الشراكة المجتمعية للحفاظ على البيئة طهران وموسكو تعملان على تبنّي الريال والروبل في التبادل التجاري

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

ارتفاع حصيلة غارات العدوان شمال العاصمة إلى 12 شهيدا وجريحا

ارتفاع حصيلة غارات العدوان شمال العاصمة إلى 12 شهيدا وجريحا

الجماهير برس - صنعاء      
   الخميس ( 10-05-2018 ) الساعة ( 9:21:33 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ارتفعت حصيلة ضحايا غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي التي استهدفت شمال العاصمة صنعاء، فجر اليوم الخميس، إلى 12 شهيدا وجريحا.

وأكد مراسل "المسيرة نت" ارتفاع حصيلة ضحايا غارات العدوان التي استهدفت منزلا في منطقة الأزرقين شمال العاصمة إلى 6 شهداء و6 جرحى.

وأشار إلى أن جهود الإنقاذ والبحث عن الضحايا لا تزال مستمرة حتى اللحظة، لافتا إلى أن جراح بعض المصابين حرجة.

وكان المراسل قد أفاد في وقت سابق اليوم، بسقوط 5 شهداء بينهم رب الأسرة وزوجته وطفلان ورجل في محل مجاور، بالإضافة إلى إصابة خمسة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال بجراح متفاوتة الخطورة جراء غارتي العدوان التي استهدفت شمال العاصمة.

ولفت إلى أن الغارة الثانية التي استهدفت المنزل ضاعفت من عدد الضحايا وأدت إلى توقف أعمال الإنقاذ حينها، وأن التحليق المكثف لطيران العدوان أدى إلى تعثر عمل تلك الفرق.

إلى ذلك شن طيران العدوان سلسلة غارات ليلية استهدفت العاصمة صنعاء منها غارتين على مطار صنعاء الدولي، وغارة على تبة التلفزيون، وغارتين على مقر النقل الثقيل.

وكان طيران العدوان استهدف، مساء الأربعاء، منطقة عصر غرب العاصمة، ما تسبب بإصابة مواطن بجراح وتضرر عدة منازل في الحي المستهدف.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات منذ مارس 2015، والتي راح ضحيتها أكثر من 37 ألف شهيد وجريح بحسب احصائيات مدنية مستقلة.


المسيرة نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين