آخر الأخبار :
مصدر مسؤول في صندوق رعاية المعاقين يسخر من سطحية التناولات الإعلامية لقنوات دول العدوان حول الصندوق وزير المالية: صرف نصف راتب الأسبوع القادم تنفيذا لتوجيهات الرئيس المشاط روحاني:لو لا قرار ايران لم نكن نجد أثراً للسعودية والإمارات الرئيس المشاط يعلن بدء العمل بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة مجلس النواب يدين بشدة الأعمال الإرهابية التي ضربت سريلانكا قائد الثورة: السعودية هي المعتدي دائما وعليها أن تغير رؤيتها لليمن بأن يكون ضعيفا وممزقا الرفيق الزبيري الأمين القطري المساعد - القائم بأعمال حزبنا يلتقي بقيادة فرع الحزب بمحافظة اب حزب البعث في السودان: الشعب السوداني ضد الحرب الظالمة على الشعب اليمني الشقيق في اجتماع لها اسمته بدورة الرئيس الشهيد الصماد : القياده القطريه لحزب البعث تؤكد على موقفها الثابت من العدوان العميد سريع: انتصارات متتالية بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى للشهيد الرئيس الصماد

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

القيادة العامة للجيش: العدوان الإسرائيلي محاولة عقيمة لدعم الإرهاب.. ومنظومات دفاعنا الجوي دمرت قسما كبيرا من صواريخ العدوان- فيديو

القيادة العامة للجيش: العدوان الإسرائيلي محاولة عقيمة لدعم الإرهاب.. ومنظومات دفاعنا الجوي دمرت قسما كبيرا من صواريخ العدوان- فيديو

الجماهير برس -      
   الخميس ( 10-05-2018 ) الساعة ( 3:38:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكدت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدي منظومات الدفاع الجوي السوري وتدميرها لقسم كبير من صواريخ العدوان الإسرائيلي التي استهدفت فجر اليوم عددا من المواقع العسكرية.

وأشارت القيادة العامة للجيش في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أن تصدي أبطال الجيش العربي السوري للعدوان الإسرائيلي الجديد “يؤكد مرة جديدة يقظتهم وجاهزيتهم للدفاع عن عزة الوطن وسيادته ضد أي عدوان”.

وقالت القيادة العامة للجيش في بيانها “بكفاءة نوعية وجهوزية عالية تمكنت منظومات دفاعنا الجوي من التصدي وتدمير قسم كبير من موجات الصواريخ الإسرائيلية المتتالية فجر اليوم والتي كانت تستهدف عددا من مواقعنا العسكرية على أكثر من اتجاه”.

وأضافت: إن “وصول القسم المتبقي من الصورايخ تسبب بارتقاء 3 شهداء وإصابة اثنين آخرين بجراح إضافة إلى تدمير محطة رادار ومستودع ذخيرة وإصابة عدد من كتائب الدفاع الجوي بأضرار مادية”.

وجددت القيادة العامة للجيش “جهوزيتها للتصدي لأي عدوان بكل مسؤولية وحزم” مشددة في الوقت ذاته على “عقم أي محاولات لدعم الإرهاب المتداعي تحت ضربات جيشنا”.

وختمت القيادة العامة للجيش بيانها بالتأكيد على أن مثل هذه الاعتداءات السافرة لن تؤدي إلا إلى تحقيق مزيد من الإنجازات في مكافحة الإرهاب على كامل الأراضي السورية ومزيد من الإصرار على استمرار قواتنا المسلحة بالقيام بواجبها المقدس في الدفاع عن الوطن وأمن مواطنيه على الوجه الأكمل والقضاء على الإرهاب بمختلف مسمياته وأشكاله وأذرعه في الجمهورية العربية السورية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين