آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزارة الخارجية تبارك للرئيس المشاط نيله ثقة المجلس السياسي الأعلى

وزارة الخارجية تبارك للرئيس المشاط نيله ثقة المجلس السياسي الأعلى

الجماهير برس -      
   الاحد ( 29-04-2018 ) الساعة ( 8:09:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بارك وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله للأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس، باسمه وكافة منتسبي الوزارة نيله ثقة المجلس السياسي الأعلى لتولي قيادة البلاد خلال المرحلة المقبلة.

وأكد وزير الخارجية في رسالة للأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أن استشهاد الرئيس صالح الصماد لن يثني الشعب اليمني عن السير على النهج الذي أختطه الشهيد تحت شعار " يد تحمي .. يد تبني ".

وأشار الوزير شرف إلى أن وزارة الخارجية وكافة منتسبيها تقف بقوة وثبات إلى جانب الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في إضطلاعه بمسؤولياته الوطنية خلال المرحلة الحالية بما في ذلك دعم الجهود الراهنة لتحقيق السلام التي يبذلها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث .

كما أكد أن الوزارة ومنتسبيها سيكونون إلى جانب الرئيس المشاط في تحقيق السلام المشرف للشعب اليمني، بما ينهي العدوان والحصار الجائر المفروض على اليمن للعام الرابع على التولي ويسهم في إعادة النهوض تنموياً واقتصادياً، ويؤسس جوار قائمة على الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين