آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

وزارة الخارجية تبارك للرئيس المشاط نيله ثقة المجلس السياسي الأعلى

وزارة الخارجية تبارك للرئيس المشاط نيله ثقة المجلس السياسي الأعلى

الجماهير برس -      
   الاحد ( 29-04-2018 ) الساعة ( 8:09:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بارك وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله للأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس، باسمه وكافة منتسبي الوزارة نيله ثقة المجلس السياسي الأعلى لتولي قيادة البلاد خلال المرحلة المقبلة.

وأكد وزير الخارجية في رسالة للأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أن استشهاد الرئيس صالح الصماد لن يثني الشعب اليمني عن السير على النهج الذي أختطه الشهيد تحت شعار " يد تحمي .. يد تبني ".

وأشار الوزير شرف إلى أن وزارة الخارجية وكافة منتسبيها تقف بقوة وثبات إلى جانب الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، في إضطلاعه بمسؤولياته الوطنية خلال المرحلة الحالية بما في ذلك دعم الجهود الراهنة لتحقيق السلام التي يبذلها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث .

كما أكد أن الوزارة ومنتسبيها سيكونون إلى جانب الرئيس المشاط في تحقيق السلام المشرف للشعب اليمني، بما ينهي العدوان والحصار الجائر المفروض على اليمن للعام الرابع على التولي ويسهم في إعادة النهوض تنموياً واقتصادياً، ويؤسس جوار قائمة على الاحترام المتبادل وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين