آخر الأخبار :
وزير المالية يهيب بمؤسسات الدولة تقديم شيكات المرتبات حتى يتسنى للبنك صرفها قائد الثورة الإسلامية : فلسطين ستتحرر والقدس عاصمة لها قمة سورية روسية في سوتشي.. الرئيس الأسد: ساحة الإرهابيين أصبحت أصغر بكثير وهناك دول لا ترغب بأن ترى الاستقرار كاملاً في سورية.. الرئيس بوتين: لابد من سحب كل القوات الأجنبية من الأراضي السورية المحاضرة الرمضانية الثانية للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي للعام 1439هـ ظريف : حزب الله الذي يعتبر اول قوة استطاعت بتحريرها الاراضي العربية أن تكسر اسطورة اسرائيل الصدر يناشد الحكومات المسلمة والعربية للقيام بهذه القضايا الاقليمية! قصف صاروخي ومدفعي يدك تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته بجيزان وحدات من قوى الأمن الداخلي تدخل إلى بلدة حر بنفسه.. والورشات تبدأ بإصلاح ما خربه الإرهابيون قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته وتدمير عشر آليات بقلوب مشرعة للأمل.. عدد من أهالي الغوطة الشرقية يعودون إلى ربوعها الآمنة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا

برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا

الجماهير برس - إيران      
   الجمعة ( 20-04-2018 ) الساعة ( 10:08:44 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

قال عضو في لجنة الأمن القومي بمجلس الشورى الإسلامي، ان على الأمم المتحدة أن تتحري بشأن إستخدام أميركا اليورانيوم منخفض التخصيب في هجومها الصاروخي على سوريا وعليها أن تحدد أية مواد غير تقليدية استخدمت في الأسلحة الأميركية خلال هذه الغارة.

وأضاف 'حشمت الله فلاحت بيشه' اليوم الجمعة 'ان الأميركيين كانوا يستخدمون اليورانيوم منخفض التخصيب في غاراتهم على العراق وان هذا النوع من اليورانيوم تم إستخدامه على يد الكيان الصهيوني ايضا'.

وأردف، انه كانت توجد كميات من اليورانيوم منخفض التخصيب في بعض الأسلحة الاميركية المستخدمة من قبل السعودية في اليمن، وان هذا يعتبر خرقا أميركيا لمعاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية.

واستمر في ذات السياق، ان الأميركيين يمزجون المواد التقليدية ببعض المواد غير التقليدية لتصنيع أسلحتهم التي يستخدمونها في هجماتهم.

وأكد فلاحت بيشه، بانه على الأمم المتحدة أن تقوم بتشكيل لجنة لمتابعة هذه القضية على وجه السرعة لتحديد المواد التقليدية المستخدمة في هذه الأسلحة كما ينبغي لها أن تدرس مزاعم استخدام الأسلحة الكيماوية في مدينة دوما السورية.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين