آخر الأخبار :
اللقاء المشترك يرفض العدوان الصهيوني على غزة و ما سمى بقانون "الدولة القومية" اللقاء المشترك يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن ويؤكد أهمية أن توقف فرنسا بيع الأسلحة للسعودية القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن #تُدين بشدة سياسة الفصل العُنصري التي تمارسها عصابة الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة ضد أبناء شعبنا العربي أعضاء لمكتب أنصار الله السياسي يلتقون سفير فرنسا انتصارات وانجازات نوعية للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية حزب الله: انتصارات الجيش السوري غيرت المشهد في المنطقة خبايا تغييرات الحكومة الإيرانية واعادة الهيكلة الاقتصادية خطيب جمعة طهران: لاعلاقة مع الولايات المتحدة إلّا إذا تخلت عن نهجها اللاإنساني وزير المياه والبيئة يدعو إلى تعزيز الشراكة المجتمعية للحفاظ على البيئة طهران وموسكو تعملان على تبنّي الريال والروبل في التبادل التجاري

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق

إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق

الجماهير برس - دمشق      
   الجمعة ( 20-04-2018 ) الساعة ( 9:55:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب 6 مدنيين بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفتين على حيي التضامن والزاهرة بمدينة دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا: بأن مجموعات إرهابية تنتشر في حيي الحجر الأسود ومخيم اليرموك اعتدت بقذيفة على منازل المواطنين بحي التضامن ما أسفر عن إصابة 5 مدنيين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المكان.

ولفت المصدر إلى أن قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون سقطت بعد ظهر اليوم على أحد الأبنية في منطقة الزاهرة أسفرت عن إصابة فتاة ووقوع أضرار مادية في المكان.

وكان المصدر أفاد في وقت سابق بسقوط قذيفة في منطقة برزة لم تنفجر وتسببت بأضرار مادية طفيفة نتيجة قوة ارتطامها بالشارع الإسفلتي عند نقطة السقوط.

واستشهد أمس 4 مدنيين وأصيب 52 آخرون نتيجة اعتداءات الإرهابيين بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرة وأطراف مخيم اليرموك.

وذكر مراسلو سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة ردت على مصادر إطلاق القذائف بالأسلحة المناسبة ودمرت عددا من نقاط الإرهابيين المحصنة ومنصات الإطلاق وأوقعت في صفوفهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وتتحصن في مخيم اليرموك وحيي الحجر الأسود والقدم مجموعات إرهابية من تنظيمي “داعش” وجبهة النصرة تحاصر عشرات الآلاف من الأهالي وتتخذهم دروعا بشرية وتعتدي على الأحياء السكنية بدمشق وريفها بالقذائف ما يتسبب باستشهاد وإصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين