آخر الأخبار :
السيد نصر الله : نحن ننظر الى الادراة الاميركية كعدو والبعض في المنطقة ينظر إليها كصديق وحليف الرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرة المحاضرة التاسعة للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في (دروس ما بين الهجرة وعاشوراء) 1440هـ اقامة مراسم عزاء ليلة التاسوعاء الحسيني (ع) بحضور سماحة قائد الثورة الإسلامية لماذا يشارك الرئيس الايراني في اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة؟ الرئيس المشاط يستقبل رئيس لجنة الإنقاذ الدولية ومنسقة الشؤون الإنسانية صاروخا باليستيا على معسكر سعودي في جيزان رئيس الوزراء يناقش مع رئيس لجنة الإنقاذ الدولية سير برامجها الإنسانية وتداعيات العدوان والحصار تدمير آلية للجيش السعودي في نجران ودك تجمعات مرتزقته في جيزان مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق

إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق

الجماهير برس - دمشق      
   الجمعة ( 20-04-2018 ) الساعة ( 9:55:29 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصيب 6 مدنيين بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية بقذيفتين على حيي التضامن والزاهرة بمدينة دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا: بأن مجموعات إرهابية تنتشر في حيي الحجر الأسود ومخيم اليرموك اعتدت بقذيفة على منازل المواطنين بحي التضامن ما أسفر عن إصابة 5 مدنيين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المكان.

ولفت المصدر إلى أن قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون سقطت بعد ظهر اليوم على أحد الأبنية في منطقة الزاهرة أسفرت عن إصابة فتاة ووقوع أضرار مادية في المكان.

وكان المصدر أفاد في وقت سابق بسقوط قذيفة في منطقة برزة لم تنفجر وتسببت بأضرار مادية طفيفة نتيجة قوة ارتطامها بالشارع الإسفلتي عند نقطة السقوط.

واستشهد أمس 4 مدنيين وأصيب 52 آخرون نتيجة اعتداءات الإرهابيين بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرة وأطراف مخيم اليرموك.

وذكر مراسلو سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة ردت على مصادر إطلاق القذائف بالأسلحة المناسبة ودمرت عددا من نقاط الإرهابيين المحصنة ومنصات الإطلاق وأوقعت في صفوفهم خسائر في الأفراد والعتاد.

وتتحصن في مخيم اليرموك وحيي الحجر الأسود والقدم مجموعات إرهابية من تنظيمي “داعش” وجبهة النصرة تحاصر عشرات الآلاف من الأهالي وتتخذهم دروعا بشرية وتعتدي على الأحياء السكنية بدمشق وريفها بالقذائف ما يتسبب باستشهاد وإصابة عدد من المدنيين بينهم أطفال ونساء.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين