آخر الأخبار :
فرع حزب البعث. قطر اليمن بذمار ينعي فقيد الوطن المناصل .عبدالله الديلمي رئس فرع اتحاد القوى الشعبية بمحافظه ذمار عدن:العثور على جثة طفل مقتولا بعد أيام من اختطافه باليستي "بدر 1" يستهدف معسكرا سعوديا مستحدثا وزير الخارجية يعزي في وفاة أمين عام الأمم المتحدة الأسبق كوفي عنان بيسكوف: الوضع في سورية على جدول أعمال قمة بوتين ميركل برلماني مصري سابق:سورية تواجه حربا إرهابية تنفذها تنظيمات تكفيرية مسيرة جماهيرية حاشدة بصنعاء تحت شعار ''أمريكا والسعودية صناع الغلاء'' طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء خطاب السيد نصر الله يدفع الإمارات الى هذه الخطوة! الرئيس الأسد والسيدة أسماء يزوران أحد أنفاق جوبر التي حولها الفنانون لمكان للفن والإبداع

الأكثر زيارة في قسم(منوعات)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مؤسسة التنوير تكمل المرحلة الثانية لبناء ( الخزان التجميعي ) في المركز الصحي بمديرية السبرة

مؤسسة التنوير تكمل المرحلة الثانية لبناء ( الخزان التجميعي ) في المركز الصحي بمديرية السبرة

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 17-04-2018 ) الساعة ( 7:00:06 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ضمن سلسة من المشاريع التي تقدمها التنوير في الاستجابة الانسانية لمواجهة مخاطر الأمن الغذائي والتي تأتي بدعم وتمويل  من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي ، مؤسسة التنوير للتنمية تنتهي من عملية بناء الخزان التجميعي في منطقة نجد الجماعي مديرية السبرة محافظة اب.

حيث تم في هذه المرحلة استكمال عملية البناء والتلييس لجدران الخزان ومحيطه , ويجري الآن التجهيز للمرحلة النهائية المتمثلة بتسطيح سقف الخزان واستكمال بقية المشروع حيث يرافق ذلك  إقامة حملة نظافة في المنطقة الواقع فيها الخزان.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين