آخر الأخبار :
إطلاق صاروخ باليستي بدر 1 على مطار جيزان الإقليمي الحرس الثوري: العدو سیرى قدراتنا الحقيقية ان ارتكب اي حماقة في المنطقة برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير لافروف لـ دي ميستورا: على الغرب وقف تطبيق سيناريوهاته في سورية على حساب شعبها.. العدوان الثلاثي أضر بعملية جنيف إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق ضربة مربكة لميركل… خبراء مجلس النواب الألماني يؤكدون أن العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته إستشهاد خمسة مواطنين بغارات لطيران العدوان على حيدان بصعدة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

في ساحة الأمويين.. أعلام ترفرف.. وحناجر تهتف.. وفرحة النصر في أبهى حلة

في ساحة الأمويين.. أعلام ترفرف.. وحناجر تهتف.. وفرحة النصر في أبهى حلة

الجماهير برس - دمشق      
   الاثنين ( 16-04-2018 ) الساعة ( 10:56:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

احتضنت ساحة الأمويين في دمشق اليوم تجمعا جماهيريا شبابيا لآلاف السوريين الذين خرجوا للتعبير عن فرحهم بانتصارات الجيش العربي السوري التي تزامنت مع ذكرى الجلاء مؤكدين أن تاريخ سورية غني بالانتصارات وأنها ستبقى عصية على الأعداء.

بالقصائد الشعرية والأغاني الوطنية والكلمات النابعة من القلب عبر السوريون عن فرحهم في هذا اليوم بما حققه جيشهم الباسل من انتصارات وتصديه المشرف للعدوان الثلاثي “الأمريكي البريطاني الفرنسي” أول أمس.

ندى علي أكدت فشل العدوان الثلاثي في زعزعة الأمن والاستقرار معبرة عن فخرها بتصدي الدفاعات الجوية السورية لصواريخ العدوان الذي زاد السوريين قوة وإصرارا على تحدي الإرهاب والوقوف إلى جانب الجيش لتطهير أرض سورية من رجسه.

ثقتهم بعزيمة جيشهم وإرادتهم دفعتهم للوقوف في ساحة الأمويين هاتفين باسم الجيش والقائد والوطن ليعلو صوتهم مجسدا صمودهم وفخرهم ببطولات أبطال الجيش حيث أكد عدد من طلبة المدارس أن العدوان لن يستطيع تحقيق غايته في إيقاف مسيرتهم التعليمية وأنهم مصرون على الاجتهاد والمثابرة لتسطير النصر بأقلام ملؤها حب الوطن وإعادة إعماره.

أطفال بعمر الورد ببراءة كلماتهم عبروا عن حبهم لوطنهم سورية قائلين: “الله يحمي الجيش ويحمي سورية وينصرنا على أعدائنا”.

بدورهم الشباب السوري الجامعي وطلاب مدارس أبناء الشهداء عبروا عن مشاعرهم الجياشة بانتصارات الجيش العربي السوري التي بترت كل يد غربية حاولت المساس بأراضي سورية.

وأكدت المشرف العام على مدارس بنات الشهداء مريانا الجمل أن أبناء الشهداء يوجهون اليوم رسالة إلى العالم أجمع أن الشعب السوري انتصر على الإرهابيين والعدوان الثلاثي.

رمزية اليوم تتجسد بأنه يتزامن مع ذكرى الجلاء وطرد الاستعمار الفرنسي عن أرضنا ولذلك يأخذ الفرح بالنصر اليوم معاني وطنية كبيرة فتظل الثقة الكبيرة التي يعطيها السوريون لجيشهم وقيادتهم لمواصلة مسيرة الاستقلال وبناء الدولة السورية المنيعة.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين