آخر الأخبار :
الرئيس المشاط يستقبل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن تشييع جثمان الشيخ علي الصماد إلى مسقط رأسه في صعدة بحضور رسمي ناطق الجيش يؤكد تواصل العمليات بالساحل الغربي حسب الاستراتيجية المعدة ناطق أنصار الله : العدو في الساحل الغربي تقطعت به السبل مقتل قيادات من المرتزقة إثر الغارات الأخيرة لسلاح الجو المسير في الساحل الغربي انتصارات كبيرة للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية علماء تهامة : نواجه عدوان أجنبي وجهاد الدفع فرض عين تاكيد ايراني سويسري على تطوير التعاون وصون الاتفاق النووي طهران: الرياض تعرقل تأسيس مكتب لرعاية مصالح البلدين عبر سویسرا صالحي: سندافع عن مصالحنا الوطنية على احسن وجه

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيسين بوتين وروحاني: الضربة على سوريا تضر بالتسوية السياسية

الرئيسين بوتين وروحاني: الضربة على سوريا تضر بالتسوية السياسية

الجماهير برس - إيران      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 11:55:47 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن مواصلة الإجراءات المخالفة لميثاق الأمم المتحدة يؤدي إلى فوضى في العلاقات الدولية.

وأعلن الكرملين، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بحث في مكالمة هاتفية مع الرئيس الايراني، حسن روحاني، الوضع في سوريا بعد ضربة الصاروخية للولايات المتحدة وحلفاؤها.

وجاء في بيان المكتب الصحفي للكرملين: "تبادل الرئيسان الآراء حول الوضع بعد الهجوم الصاروخي للولايات المتحدة وخلفاؤها على الأرض السورية. وذكر أن هذا العمل غير القانوني يلحق ضررا بآفاق التسوية السياسية في سوريا. وشدد فلاديمير بوتين على أن تكرار هذه الإجراءات المخالفة لميثاق الأمم المتحدة سيؤدي إلى فوضى في العلاقات الدولية".

كما تمت مناقشة الوضع في منطقة الشرق الأوسط، بما فيه الوضع في اليمن.

وكانت سوريا قد تعرضت، فجر أمس السبت 14 أبريل/ نيسان، إلى قصف صاروخي شنته وحدات القوات الأمريكية والبريطانية والفرنسية، في وقت أعلنت القيادة العامة للجيش السوري أن الضربة الثلاثية، شملت إطلاق حوال 110 صواريخ باتجاه أهداف سورية في دمشق وخارجها، وأن منظومة الدفاع الجوي السورية تصدت لها وأسقطت معظمها.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين