آخر الأخبار :
هنغاريا تدعو الاتحاد الأوروبي إلى مناقشة العقوبات ضد روسيا لجنة شعبية مصرية: صمود سورية أفشل المخططات الصهيوأمريكية موسكو: واشنطن تنتهج سياسة المعايير المزدوجة وخاصة في سورية مسيرة جماهيرية بمدينة الحديدة احتفاءً بالعيد الرابع لثورة 21 سبتمبر أحزاب اللقاء المشترك تهنئ الشعب اليمني وقائد الثورة والرئيس والحكومة بمناسبة أعياد الثورة خطاب السيد حسن نصر الله في اليوم العاشر من محرم 20-9-2018 خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في يوم العاشر من محرم 1440هـ السيد حسن نصر الله في ذكرى عاشوراء : نجدد وقوفنا إلى جانب الشعب اليمني المظلوم السيد عبد الملك في عاشوراء: الشعب اليمني متمسكا بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى وعلى رأسها فلسطين حشود جماهيرية : في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

بوتين يوجه رسالة إلى قادة الدول العربية

بوتين يوجه رسالة إلى قادة الدول العربية

الجماهير برس - موسكو      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 11:54:23 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

بعث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، 15 أبريل/نيسان، رسالة إلى جامعة الدول العربية، والتي من المقرر أن تنطلق قمتها الجديدة في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

وبحسب سبوتنيك، أشار بوتين، في تحيته لأعضاء جامعة الدول العربية، إلى أن روسيا على استعداد لتطوير التعاون مع جامعة الدول العربية لضمان الأمن الإقليمي.

وقال الرئيس الروسي: روسيا مستعدة لتنمية التعاون الكامل مع الجامعة العربية من أجل ضمان الأمن الإقليمي. آمل أنه في تطور الظروف بعد تدمير القوى الأساسية لـ تنظيم"داعش". في سوريا والعراق، سنستطيع أن نعمل معا على تكثيف عمليات التسوية السياسية وإعادة الإعمار في مرحلة ما بعد النزاع في هذه البلدان، وحل المهام الإنسانية العاجلة.

وانطلقت اليوم الأحد في مدينة الظهران بشرق المملكة العربية السعودية، أعمال القمة العربية الـ29، وسط تحديات كبيرة تواجهها المنطقة العربية، خاصة مع تعرض سوريا أمس السبت لضربة ثلاثية نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة بريطانيا وفرنسا.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين