آخر الأخبار :
إطلاق صاروخ باليستي بدر 1 على مطار جيزان الإقليمي الحرس الثوري: العدو سیرى قدراتنا الحقيقية ان ارتكب اي حماقة في المنطقة برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير لافروف لـ دي ميستورا: على الغرب وقف تطبيق سيناريوهاته في سورية على حساب شعبها.. العدوان الثلاثي أضر بعملية جنيف إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق ضربة مربكة لميركل… خبراء مجلس النواب الألماني يؤكدون أن العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته إستشهاد خمسة مواطنين بغارات لطيران العدوان على حيدان بصعدة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

​​​​​​​قاسمي للعالم: العدوان على سوريا عمل عدواني جبان

​​​​​​​قاسمي للعالم: العدوان على سوريا عمل عدواني جبان

الجماهير برس - إيران      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 11:43:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي أن العدوان الذي ارتكبته الدول الثلاث على سوريا يعد عملاً عدوانياً جباناً وغير شرعي، ومخالفاً لجميع الاتفاقيات والمعاهدات الدولية.

وفي حوار خاص مع قناة العالم الإخبارية لبرنامج "من طهران" قال قاسمي: صمد الشعب والحكومة في سوريا على مدى ما يقرب سبع سنوات في  مواجهة الإرهابيين التكفيريين، وحققوا انتصارات كبيرة. 

وأضاف أن: المجتمعات الدولية تشاهد أنه كلما حصلت إنجازات وانتصارات لجبهة المقاومة تتدخل بعض القوى الدولية لتغيير موازنة القوى على الأرض السورية، محاولة ومن خلال توجيه ضربات سياسية وعسكرية، كسب المزيد من الوقت لكي يستعيد الإرهابيين أنفاسهم من جديد.

ووصف قاسمي العدوان الثلاثي على سوريا بالمسرحية وقال إنه لم يكن الأول من نوعه، مشدداً على أنه لم ولن يحقق أي جدوى.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: نشاهد اليوم أن هذه الأفعال الخاطئة قد أدت إلى تفشي عدم الاستقرار وانتشار الإرهاب والتكفير في المنطقة. 

وقال إنه وبعد اندحار الإرهابيين باتت تقوم الإدارة الأميركية بقمع من إستطاعوا هزيمة الإرهابيين.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين