آخر الأخبار :
السيد نصر الله : نحن ننظر الى الادراة الاميركية كعدو والبعض في المنطقة ينظر إليها كصديق وحليف الرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرة المحاضرة التاسعة للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في (دروس ما بين الهجرة وعاشوراء) 1440هـ اقامة مراسم عزاء ليلة التاسوعاء الحسيني (ع) بحضور سماحة قائد الثورة الإسلامية لماذا يشارك الرئيس الايراني في اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة؟ الرئيس المشاط يستقبل رئيس لجنة الإنقاذ الدولية ومنسقة الشؤون الإنسانية صاروخا باليستيا على معسكر سعودي في جيزان رئيس الوزراء يناقش مع رئيس لجنة الإنقاذ الدولية سير برامجها الإنسانية وتداعيات العدوان والحصار تدمير آلية للجيش السعودي في نجران ودك تجمعات مرتزقته في جيزان مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

​​​​​​​قاسمي للعالم: العدوان على سوريا عمل عدواني جبان

​​​​​​​قاسمي للعالم: العدوان على سوريا عمل عدواني جبان

الجماهير برس - إيران      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 11:43:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي أن العدوان الذي ارتكبته الدول الثلاث على سوريا يعد عملاً عدوانياً جباناً وغير شرعي، ومخالفاً لجميع الاتفاقيات والمعاهدات الدولية.

وفي حوار خاص مع قناة العالم الإخبارية لبرنامج "من طهران" قال قاسمي: صمد الشعب والحكومة في سوريا على مدى ما يقرب سبع سنوات في  مواجهة الإرهابيين التكفيريين، وحققوا انتصارات كبيرة. 

وأضاف أن: المجتمعات الدولية تشاهد أنه كلما حصلت إنجازات وانتصارات لجبهة المقاومة تتدخل بعض القوى الدولية لتغيير موازنة القوى على الأرض السورية، محاولة ومن خلال توجيه ضربات سياسية وعسكرية، كسب المزيد من الوقت لكي يستعيد الإرهابيين أنفاسهم من جديد.

ووصف قاسمي العدوان الثلاثي على سوريا بالمسرحية وقال إنه لم يكن الأول من نوعه، مشدداً على أنه لم ولن يحقق أي جدوى.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية: نشاهد اليوم أن هذه الأفعال الخاطئة قد أدت إلى تفشي عدم الاستقرار وانتشار الإرهاب والتكفير في المنطقة. 

وقال إنه وبعد اندحار الإرهابيين باتت تقوم الإدارة الأميركية بقمع من إستطاعوا هزيمة الإرهابيين.

 


العالم


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين