آخر الأخبار :
إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

طهران: السعودية دفعت “فاتورة” العدوان على سورية

طهران: السعودية دفعت “فاتورة” العدوان على سورية

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 4:08:12 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اعتبر رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني، أن “مسارعة النظام السعودي لتقديم أموال شعبه لأمريكا، شجعها على قصف سورية”.

لاريجاني بين أن مسارعة النظام السعودي لتقديم أموال شعبه للأمريكيين وبمنتهى الوضاعة، قد شجعهم على قصف سورية ليعملوا على تغيير المعادلة حسب أوهامهم وإحياء أوكار الإرهابيين فيها من جديد.

وأضاف بأننا شهدنا قيام أمريكا وبريطانيا وفرنسا وخلافا لكل المعايير الدولية بشن هجوم وحشي على دولة إسلامية، وما يحمل على المزيد من الأسف، أن بعض الدول الإسلامية وقفت إلى جانب الكيان الصهيوني وقادة الكفر دعما لهذه الجريمة.

كما لفت إلى أن السؤال الأول الذي يتبادر إلى الأذهان هو أنه ما السبب الذي حملهم على اتخاذ هذا الإجراء اللاقانوني؟، فمزاعم الدول الثلاث هي أن الحكومة السورية استخدمت السلاح الكيماوي خلال الأيام الماضية، وأن السبب في نجاح القوات السورية في طرد الإرهابيين من ضاحية دمشق هو استخدامها لمثل هذا السلاح.

وأشار إلى أن سوريا وروسيا قد دحضتا هذه المزاعم الكاذبة، ودعتا إلى تحقيق برعاية المحافل الدولية، مؤكدا أن ذريعة استخدام السلاح الكيماوي غير مقنعة ولا بد من البحث عن السبب الحقيقي للتطورات الأخيرة في الساحة السورية، بمكان آخر.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين