آخر الأخبار :
سفير اليمن بدمشق: انتصار سورية على الإرهاب بداية لإفشال (صفقة القرن) خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الفلسطينيون في الأراضي المحتلة يتظاهرون تنديدا بالعدوان على سورية

الفلسطينيون في الأراضي المحتلة يتظاهرون تنديدا بالعدوان على سورية

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 4:06:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ندد حشد من العرب الفلسطينيين من سكان الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 بالعدوان الثلاثي الذي شنته كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على سورية.

وذكرت ” أ ف ب” أن المشاركين في المظاهرة تجمعوا أمام القنصلية الأمريكية في مدينة حيفا المحتلة ولوحوا بأعلام سورية وأطلقوا شعارات منددة بالولايات المتحدة ونظام بني سعود.

وكانت الدفاعات الجوية السورية تصدت فجر اليوم لعدوان ثلاثي شنته الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على عدد من المواقع السورية في محيط دمشق وحمص.
علي/ياسر


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين