آخر الأخبار :
السيد نصر الله : نحن ننظر الى الادراة الاميركية كعدو والبعض في المنطقة ينظر إليها كصديق وحليف الرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرة المحاضرة التاسعة للسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في (دروس ما بين الهجرة وعاشوراء) 1440هـ اقامة مراسم عزاء ليلة التاسوعاء الحسيني (ع) بحضور سماحة قائد الثورة الإسلامية لماذا يشارك الرئيس الايراني في اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة؟ الرئيس المشاط يستقبل رئيس لجنة الإنقاذ الدولية ومنسقة الشؤون الإنسانية صاروخا باليستيا على معسكر سعودي في جيزان رئيس الوزراء يناقش مع رئيس لجنة الإنقاذ الدولية سير برامجها الإنسانية وتداعيات العدوان والحصار تدمير آلية للجيش السعودي في نجران ودك تجمعات مرتزقته في جيزان مستجدات العدوان خلال الـ24 ساعة الماضية

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

التربية تعلن عن محذوفات الشهادة العامة أساسي وثانوي

التربية تعلن عن محذوفات الشهادة العامة أساسي وثانوي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 4:04:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموضوعات المحذوفة من المقرر الدراسي للشهادة العامة بمرحلتيها أساسي وثانوي للعام الدراسي 2017 /2018م .

 وأكد وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حرص الوزارة على مستقبل الطلاب ومستوى تحصيلهم العلمي.

وقال " من هذا المنطلق ونظراً للظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر قامت الوزارة بحذف عدد من الموضوعات بحيث لا تدخل ضمن أسئلة الإمتحانات ".

وأوضح أنه تم اتخاذ هذا القرار استجابة لمقترحات مكاتب التربية والتعليم وتقارير فرق التوجيه التربوي، وحث طلاب الشهادة العامة على الجد والمثابرة واستغلال الوقت المتبقي في استذكار الدروس بما يمكنهم من التفوق في الامتحانات .

ودعا الطلاب إلى متابعة الموضوعات المحذوفة على شريط أخبار القناة التعليمية على التردد " 12687" .

مرفق صورة من قرار الموضوعات المحذوفة.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين