آخر الأخبار :
إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

التربية تعلن عن محذوفات الشهادة العامة أساسي وثانوي

التربية تعلن عن محذوفات الشهادة العامة أساسي وثانوي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 4:04:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموضوعات المحذوفة من المقرر الدراسي للشهادة العامة بمرحلتيها أساسي وثانوي للعام الدراسي 2017 /2018م .

 وأكد وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حرص الوزارة على مستقبل الطلاب ومستوى تحصيلهم العلمي.

وقال " من هذا المنطلق ونظراً للظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر قامت الوزارة بحذف عدد من الموضوعات بحيث لا تدخل ضمن أسئلة الإمتحانات ".

وأوضح أنه تم اتخاذ هذا القرار استجابة لمقترحات مكاتب التربية والتعليم وتقارير فرق التوجيه التربوي، وحث طلاب الشهادة العامة على الجد والمثابرة واستغلال الوقت المتبقي في استذكار الدروس بما يمكنهم من التفوق في الامتحانات .

ودعا الطلاب إلى متابعة الموضوعات المحذوفة على شريط أخبار القناة التعليمية على التردد " 12687" .

مرفق صورة من قرار الموضوعات المحذوفة.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين