آخر الأخبار :
متحدث القوات المسلحة: العدوان يصعد من غاراته وزحوفه وتعزيزاته في الجبهات مع اختتام مشاورات السويد بيان حزب الله حول العمليتين البطوليتين في القدس ورام الله رئيس الثورية العليا : جهود الوفد الوطني أكدت حرصه على السلام بمصداقية واستقلال القرار نص المؤتمر الصحفي لرئيس الوفد الوطني في ختام مشاورات السويد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يرحب بعدد من المواقف المسؤولة تجاه مظلومية الشعب اليمني جراء العدوان. قائد الثورة الإسلامية : السعودية ترتكب الجرائم في اليمن وتشاركها أميركا الرفيق الزبيري لقناة الساحات : تسليم الحديدة هو تقديم رقابنا لهؤلاء المهزومين الذين ليس لديهم اليوم شرعية وزارة حقوق الإنسان : استمرار حصار دول العدوان يقوض جهود تحقيق السلام متحدث القوات المسلحة: العدوان يستهدف المدنيين بـ52 غارة والمرتزقة مستمرون في زحوفاتهم خلال الـ48 ساعة الماضية مجلس النواب يستمع إلى تقرير اللجنة المشتركة بشأن الإتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص مـــن الإختفاء القسري

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

التربية تعلن عن محذوفات الشهادة العامة أساسي وثانوي

التربية تعلن عن محذوفات الشهادة العامة أساسي وثانوي

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 4:04:28 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموضوعات المحذوفة من المقرر الدراسي للشهادة العامة بمرحلتيها أساسي وثانوي للعام الدراسي 2017 /2018م .

 وأكد وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) حرص الوزارة على مستقبل الطلاب ومستوى تحصيلهم العلمي.

وقال " من هذا المنطلق ونظراً للظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر قامت الوزارة بحذف عدد من الموضوعات بحيث لا تدخل ضمن أسئلة الإمتحانات ".

وأوضح أنه تم اتخاذ هذا القرار استجابة لمقترحات مكاتب التربية والتعليم وتقارير فرق التوجيه التربوي، وحث طلاب الشهادة العامة على الجد والمثابرة واستغلال الوقت المتبقي في استذكار الدروس بما يمكنهم من التفوق في الامتحانات .

ودعا الطلاب إلى متابعة الموضوعات المحذوفة على شريط أخبار القناة التعليمية على التردد " 12687" .

مرفق صورة من قرار الموضوعات المحذوفة.



اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين