آخر الأخبار :
اللقاء المشترك يرفض العدوان الصهيوني على غزة و ما سمى بقانون "الدولة القومية" اللقاء المشترك يلتقي السفير الفرنسي لدى اليمن ويؤكد أهمية أن توقف فرنسا بيع الأسلحة للسعودية القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن #تُدين بشدة سياسة الفصل العُنصري التي تمارسها عصابة الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة ضد أبناء شعبنا العربي أعضاء لمكتب أنصار الله السياسي يلتقون سفير فرنسا انتصارات وانجازات نوعية للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية حزب الله: انتصارات الجيش السوري غيرت المشهد في المنطقة خبايا تغييرات الحكومة الإيرانية واعادة الهيكلة الاقتصادية خطيب جمعة طهران: لاعلاقة مع الولايات المتحدة إلّا إذا تخلت عن نهجها اللاإنساني وزير المياه والبيئة يدعو إلى تعزيز الشراكة المجتمعية للحفاظ على البيئة طهران وموسكو تعملان على تبنّي الريال والروبل في التبادل التجاري

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان يواصل استهدف المواطنين وتدمير ممتلكاتهم

العدوان يواصل استهدف المواطنين وتدمير ممتلكاتهم

الجماهير برس -      
   الاحد ( 15-04-2018 ) الساعة ( 4:04:04 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي استهداف المواطنين وتدمير ممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية ، حيث شن أكثر من 54 غارة خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً أصيب برصاص حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه محافظة صعدة ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف مناطق متفرقة من المديرية ومديريات رازح و غمر و حيدان والظاهر .

وشن طيران العدوان في محافظة صعدة غارتين على الجامعة الجديدة في منطقة قحزة شمال المدينة وأربع غارات على منطقة المهاذر بمديرية سحار ، و غارتين على منطقة الحجلة في مديرية رازح الحدودية .

كما استهدف بغارتين منطقة الغور في مديرية غمر الحدودية ، وشن غارة على منطقة عكوان بمديرية الصفراء و ثمان غارات على مناطق الصوح والفرع و أضيق بمديرية كتاف .

و أكد المصدر استشهاد طفل وجرح امرأتين جراء غارات طيران العدوان على منطقة الحائط بالبرح في محافظة تعز ، واستشهد مواطن إثر غارة لطيران العدوان على سيارته المحملة بالخضار في منطقة الكمب بمديرية مقبنة .

وشن طيران العدوان غارتين بالقرب من المدينة السكنية لعمال مصنع الإسمنت بالبرح وعلى منطقة الهيجة ، و غارة شمال معسكر خالد بمديرية موزع .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة باب الفج بمديرية جبل راس و غارتين جوار مفرق المديرية وغارة أخرى على منطقة جلدا بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة .

وأشار إلى أن الطيران استهدف بغارتين شمال مطار صنعاء ، وشن 13 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة ، و غارة على جبل الحمام في كرش بمحافظة لحج .

وحسب المصدر شن طيران العدوان 10 غارات على موقع الشبكة و غارة على موقع الطلعة في نجران .


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين