آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

سلطات النظام التركي تصدر مذكرات اعتقال بحق 70 ضابطاً بالجيش

سلطات النظام التركي تصدر مذكرات اعتقال بحق 70 ضابطاً بالجيش

الجماهير برس -      
   السبت ( 14-04-2018 ) الساعة ( 3:37:13 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أصدرت سلطات النظام التركي مذكرات اعتقال بحق 70 ضابطا في الجيش بذريعة ارتباطهم بالداعية فتح الله غولن الذي تتهمه بتدبير محاولة الانقلاب في تموز عام 2016.

وذكرت صحيفة ميلييت في عددها الصادر اليوم أن “الشرطة نفذت عمليات متزامنة في 34 إقليما في إطار تحقيق يجريه الادعاء في إقليم قونية وسط تركيا”.

وكان مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة أعلن الشهر الماضي أن سلطات النظام التركي اعتقلت 160 ألف شخص وطردت نفس العدد تقريبا من وظائفهم الحكومية منذ محاولة الانقلاب.

وانتهج نظام رجب طيب أردوغان سياسات قمعية بحق معارضيه وخصومه متذرعا بمحاولة الانقلاب ونفذ بحجتها حملة اعتقالات وإقالات واسعة طالت عشرات الآلاف في جميع مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية إضافة إلى قمع حرية الصحافة وإغلاق العديد من الصحف ووسائل الإعلام والمواقع الالكترونية وصولا إلى فرض حالة الطوارئ في البلاد.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين