آخر الأخبار :
صنعاء:مصدر بالخارجية ينفي وجود أي دور لدولة العدوان السعودية في الإفراج عن الفرنسي ممثلة إيران: ألا تسمعون صراخ وأنين اليمنيين الأبرياء؟ حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار السفير القانص يهنى الرئيس المشاط بمناسبة الذكرى55 لثورة 14 من اكتوبر الرئيس الأسد خلال اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث: الاتفاق بشأن إدلب إجراء مؤقت حققت الدولة من خلاله العديد من المكاسب الميدانية وفي مقدمتها حقن الدماء وزير الخارجية يبعث رسالة إلى الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي الرئيس الأسد يستقبل رئيس جمهورية القرم #اليمن: ضبط 14 مجرما في تعز وإب من بينهم ثلاثة مرتزقة حكومة الإنقاذ تدعو منظمات الإغاثة لإجلاء العالقين بالمهرة جراء الإعصار الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزها

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

كومي: ترامب كاذب وغير أخلاقي ويُخضع مقربيه بطريقة زعماء المافيا

كومي: ترامب كاذب وغير أخلاقي ويُخضع مقربيه بطريقة زعماء المافيا

الجماهير برس -      
   السبت ( 14-04-2018 ) الساعة ( 3:35:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي آي) جيمس كومي أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب كاذب محترف ويخضع المقربين منه بطريقة زعماء المافيا.

وقال كومي في كتاب يتضمن مذكراته نشرت الصحف الأميركية مقتطفات منه قبل أيام من صدوره: “هذا الرئيس غير أخلاقي وهو بعيد عن الحقيقة والقيم التي تقوم عليها المؤسسات الأميركية.. زعامته ترتكز على الغرور والإخلاص له”.

وأضاف كومي: “ترامب مهووس بتفاصيل غير لائقة تتعلق بشخصه.. النظرة إلى العالم على أساس أن الجميع أعداء لنا.. أكاذيب لا حصر لها أكانت صغيرة أم كبيرة في خدمة قواعد ولاء فوق الاخلاقيات والحقيقة”.

وبخصوص المقربين من ترامب قال كومي: إنهم “أعضاء صامتون يؤيدون كل شيء وهو زعيم يفعل ما يروق له”.

ومن المقرر طرح مذكرات كومي وهي بعنوان “ولاء أكبر.. الحقيقة والأكاذيب والزعامة” في الأسواق في الـ 17 من الشهر الجاري وهي تثير مخاوف في البيت الأبيض وبين الجمهوريين من إلحاق مزيد من الأضرار برئاسة ترامب التي تضررت كثيرا أصلا جراء حماقاته والإقالات والاستقالات فضلا عن توالي التقارير التي تؤكد استغلاله منصبه لتحقيق مصالحه الخاصة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين