آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

كومي: ترامب كاذب وغير أخلاقي ويُخضع مقربيه بطريقة زعماء المافيا

كومي: ترامب كاذب وغير أخلاقي ويُخضع مقربيه بطريقة زعماء المافيا

الجماهير برس -      
   السبت ( 14-04-2018 ) الساعة ( 3:35:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي آي) جيمس كومي أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب كاذب محترف ويخضع المقربين منه بطريقة زعماء المافيا.

وقال كومي في كتاب يتضمن مذكراته نشرت الصحف الأميركية مقتطفات منه قبل أيام من صدوره: “هذا الرئيس غير أخلاقي وهو بعيد عن الحقيقة والقيم التي تقوم عليها المؤسسات الأميركية.. زعامته ترتكز على الغرور والإخلاص له”.

وأضاف كومي: “ترامب مهووس بتفاصيل غير لائقة تتعلق بشخصه.. النظرة إلى العالم على أساس أن الجميع أعداء لنا.. أكاذيب لا حصر لها أكانت صغيرة أم كبيرة في خدمة قواعد ولاء فوق الاخلاقيات والحقيقة”.

وبخصوص المقربين من ترامب قال كومي: إنهم “أعضاء صامتون يؤيدون كل شيء وهو زعيم يفعل ما يروق له”.

ومن المقرر طرح مذكرات كومي وهي بعنوان “ولاء أكبر.. الحقيقة والأكاذيب والزعامة” في الأسواق في الـ 17 من الشهر الجاري وهي تثير مخاوف في البيت الأبيض وبين الجمهوريين من إلحاق مزيد من الأضرار برئاسة ترامب التي تضررت كثيرا أصلا جراء حماقاته والإقالات والاستقالات فضلا عن توالي التقارير التي تؤكد استغلاله منصبه لتحقيق مصالحه الخاصة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين