آخر الأخبار :
قيادة العدوان السعودي تمنع مرتزقتها من إتمام تبادل الاسرى منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن تزور جرحى جريمة ضحيان بصعدة جبرائيل: صمود سورية في مواجهة الإرهاب أنقذ المنطقة بأكملها زاخاروفا: الولايات المتحدة منحت نفسها صفة الدولة المميزة عالميا وفشلت في تحقيق مهامها ناطق حكومة الإنقاذ يسخر من محاولات أمريكا التنصل من دورها في قيادة العدوان القيادة القُطرية لحزب البعث-قُطر اليمن في بيان هام تهنى السيد نصرالله ومحور المُقاومة بالذكرى 12 لانتصار المُقاومة،ونثمن ثميناً عالياً مواقفه الشجاعة والصريحة ووقوفه الدائم والداعم لمضلومية شعبنا اليمني قيادات من أحزاب اللقاء المشترك تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء بمرور 100 يوم من استشهاده ورفاقه بالحديدة اللجنة الثورية العليا: سنسقط النظام السعودي الرئيس الأسد يستقبل عمال شركة اسمنت الرستن برلمانية ألمانية: الولايات المتحدة زعزعت الاستقرار في الشرق الأوسط

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

كومي: ترامب كاذب وغير أخلاقي ويُخضع مقربيه بطريقة زعماء المافيا

كومي: ترامب كاذب وغير أخلاقي ويُخضع مقربيه بطريقة زعماء المافيا

الجماهير برس -      
   السبت ( 14-04-2018 ) الساعة ( 3:35:40 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أكد المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي (اف بي آي) جيمس كومي أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب كاذب محترف ويخضع المقربين منه بطريقة زعماء المافيا.

وقال كومي في كتاب يتضمن مذكراته نشرت الصحف الأميركية مقتطفات منه قبل أيام من صدوره: “هذا الرئيس غير أخلاقي وهو بعيد عن الحقيقة والقيم التي تقوم عليها المؤسسات الأميركية.. زعامته ترتكز على الغرور والإخلاص له”.

وأضاف كومي: “ترامب مهووس بتفاصيل غير لائقة تتعلق بشخصه.. النظرة إلى العالم على أساس أن الجميع أعداء لنا.. أكاذيب لا حصر لها أكانت صغيرة أم كبيرة في خدمة قواعد ولاء فوق الاخلاقيات والحقيقة”.

وبخصوص المقربين من ترامب قال كومي: إنهم “أعضاء صامتون يؤيدون كل شيء وهو زعيم يفعل ما يروق له”.

ومن المقرر طرح مذكرات كومي وهي بعنوان “ولاء أكبر.. الحقيقة والأكاذيب والزعامة” في الأسواق في الـ 17 من الشهر الجاري وهي تثير مخاوف في البيت الأبيض وبين الجمهوريين من إلحاق مزيد من الأضرار برئاسة ترامب التي تضررت كثيرا أصلا جراء حماقاته والإقالات والاستقالات فضلا عن توالي التقارير التي تؤكد استغلاله منصبه لتحقيق مصالحه الخاصة.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين