آخر الأخبار :
خريطة فلسطين..هدية من أسيرات فلسطينيات لسفير اليمن بدمشق حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب

الأكثر زيارة في قسم(اخبار)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

أحزاب وقوى لبنانية تستنكر التهديدات الأمريكية بشن عدوان على سورية

أحزاب وقوى لبنانية تستنكر التهديدات الأمريكية بشن عدوان على سورية

الجماهير برس - لبنان      
   الخميس ( 12-04-2018 ) الساعة ( 11:40:42 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

استنكرت الأحزاب والقوى الوطنية والقومية اللبنانية التهديدات الأمريكية بشن عدوان أحادي الجانب على سورية مؤكدة أن هذه التهديدات دليل دامغ على نوايا عدوانية تخفي الحنق والغيظ من حجم الهزيمة التي طالت الإرهاب المحتضن من أمريكا وعصابتها ولا سيما بعد تحرير الغوطة الشرقية.

وقالت الأحزاب والقوى الوطنية في بيان لها اليوم إن “الجموح الأرعن للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإدارته نحو الحرب في المنطقة سيشعل العالم بأسره ولن تكون الولايات المتحدة بمرافقها واقتصادها ومواطنيها بمنأى عنها”.

وأضافت إن خيار مواجهة العدوان والقتال في ساحات الشرف دفاعا عن سورية يشكل نقطة ارتكاز محور المقاومة.

من جهتها أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة أن التهديدات الأمريكية تأتي في إطار “العدوان المستمر” ضد سورية بهدف ضرب وحدتها ووحدة أراضيها.

ودعت الجبهة كل القوى والأحزاب القومية والتقدمية والجماهير العربية للتعبير عن رفضها وإدانتها للتهديدات العدوانية ووقوفها إلى جانب سورية.


سانا


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين