آخر الأخبار :
إطلاق صاروخ باليستي بدر 1 على مطار جيزان الإقليمي الحرس الثوري: العدو سیرى قدراتنا الحقيقية ان ارتكب اي حماقة في المنطقة برلماني ايراني: نطالب بالتحقيق في استخدام أميركا اليورانيوم في هجومها على سوريا مصرع العشرات وتدمير تسع آليات بكسر زحف للمرتزقة بالساحل الغربي صواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير لافروف لـ دي ميستورا: على الغرب وقف تطبيق سيناريوهاته في سورية على حساب شعبها.. العدوان الثلاثي أضر بعملية جنيف إصابة 6 مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على حيي التضامن والزاهرة بدمشق ضربة مربكة لميركل… خبراء مجلس النواب الألماني يؤكدون أن العدوان على سورية انتهاك للقانون الدولي سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدو السعودي ومرتزقته إستشهاد خمسة مواطنين بغارات لطيران العدوان على حيدان بصعدة

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات

الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 11-04-2018 ) الساعة ( 8:50:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد الحكيمي وأعضاء اللجنة.

جرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، مناقشة سير العمل باللجنة وخططها وبرامجها والصعوبات التي تواجهها.

وأشار الرئيس الصماد إلى أهمية دور اللجنة العليا للانتخابات .. وقال" لا أحد يشك في نزاهة ووطنية وحيادية أعضائها وكوادرها".

ونوه رئيس المجلس السياسي الأعلى بصمود وجهود اللجنة والتي تحظى باحترام الجميع.

وقال" نحن مستعدون لتذليل الصعوبات والعوائق التي تقف حائلا دون قيام اللجنة العليا للانتخابات بمهامها واستمرارها في عملها رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار".

فيما أشار رئيس مجلس النواب إلى أهمية مراعاة الظروف التي يمر بها الوطن وتضافر الجهود للحفاظ على ما تبقى من مكتسبات الوطن وتعزيز جوانب القوة في الجبهة الداخلية في مواجهة الاستهداف الكبير والممنهج للشعب اليمني والوطن.

وأكد الراعي استعداد مجلس النواب مناقشة وضع اللجنة العليا للانتخابات وما ينبغي أن تقوم به والدستور يحكم الجميع.

وقد أشاد رئيس اللجنة العليا للانتخابات باهتمام الرئيس الصماد باستمرار دور ومهام اللجنة.

فيما أشار رئيس قطاع الشؤون القانونية القاضي محمد أحمد القاضي إلى إعداد رؤية بالجلوس مع الجهات ذات العلاقة للارتقاء بعمل اللجنة وتفعيلها.

بدوره أشار رئيس قطاع الإعلام القاضي عبد المنعم الإرياني إلى الصعوبات التي تواجه اللجنة نتيجة اتخاذها مبدأ الحياد وتقف على مسافة واحدة من الجميع.

حضر اللقاء أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الهام محمد عبد الوهاب ومدير مكتب رئيس اللجنة فهد مغلس.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين