آخر الأخبار :
هنغاريا تدعو الاتحاد الأوروبي إلى مناقشة العقوبات ضد روسيا لجنة شعبية مصرية: صمود سورية أفشل المخططات الصهيوأمريكية موسكو: واشنطن تنتهج سياسة المعايير المزدوجة وخاصة في سورية مسيرة جماهيرية بمدينة الحديدة احتفاءً بالعيد الرابع لثورة 21 سبتمبر أحزاب اللقاء المشترك تهنئ الشعب اليمني وقائد الثورة والرئيس والحكومة بمناسبة أعياد الثورة خطاب السيد حسن نصر الله في اليوم العاشر من محرم 20-9-2018 خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في يوم العاشر من محرم 1440هـ السيد حسن نصر الله في ذكرى عاشوراء : نجدد وقوفنا إلى جانب الشعب اليمني المظلوم السيد عبد الملك في عاشوراء: الشعب اليمني متمسكا بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى وعلى رأسها فلسطين حشود جماهيرية : في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات

الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 11-04-2018 ) الساعة ( 8:50:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد الحكيمي وأعضاء اللجنة.

جرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، مناقشة سير العمل باللجنة وخططها وبرامجها والصعوبات التي تواجهها.

وأشار الرئيس الصماد إلى أهمية دور اللجنة العليا للانتخابات .. وقال" لا أحد يشك في نزاهة ووطنية وحيادية أعضائها وكوادرها".

ونوه رئيس المجلس السياسي الأعلى بصمود وجهود اللجنة والتي تحظى باحترام الجميع.

وقال" نحن مستعدون لتذليل الصعوبات والعوائق التي تقف حائلا دون قيام اللجنة العليا للانتخابات بمهامها واستمرارها في عملها رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار".

فيما أشار رئيس مجلس النواب إلى أهمية مراعاة الظروف التي يمر بها الوطن وتضافر الجهود للحفاظ على ما تبقى من مكتسبات الوطن وتعزيز جوانب القوة في الجبهة الداخلية في مواجهة الاستهداف الكبير والممنهج للشعب اليمني والوطن.

وأكد الراعي استعداد مجلس النواب مناقشة وضع اللجنة العليا للانتخابات وما ينبغي أن تقوم به والدستور يحكم الجميع.

وقد أشاد رئيس اللجنة العليا للانتخابات باهتمام الرئيس الصماد باستمرار دور ومهام اللجنة.

فيما أشار رئيس قطاع الشؤون القانونية القاضي محمد أحمد القاضي إلى إعداد رؤية بالجلوس مع الجهات ذات العلاقة للارتقاء بعمل اللجنة وتفعيلها.

بدوره أشار رئيس قطاع الإعلام القاضي عبد المنعم الإرياني إلى الصعوبات التي تواجه اللجنة نتيجة اتخاذها مبدأ الحياد وتقف على مسافة واحدة من الجميع.

حضر اللقاء أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الهام محمد عبد الوهاب ومدير مكتب رئيس اللجنة فهد مغلس.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين