آخر الأخبار :
متحدث القوات المسلحة: العدوان يصعد من غاراته وزحوفه وتعزيزاته في الجبهات مع اختتام مشاورات السويد بيان حزب الله حول العمليتين البطوليتين في القدس ورام الله رئيس الثورية العليا : جهود الوفد الوطني أكدت حرصه على السلام بمصداقية واستقلال القرار نص المؤتمر الصحفي لرئيس الوفد الوطني في ختام مشاورات السويد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية يرحب بعدد من المواقف المسؤولة تجاه مظلومية الشعب اليمني جراء العدوان. قائد الثورة الإسلامية : السعودية ترتكب الجرائم في اليمن وتشاركها أميركا الرفيق الزبيري لقناة الساحات : تسليم الحديدة هو تقديم رقابنا لهؤلاء المهزومين الذين ليس لديهم اليوم شرعية وزارة حقوق الإنسان : استمرار حصار دول العدوان يقوض جهود تحقيق السلام متحدث القوات المسلحة: العدوان يستهدف المدنيين بـ52 غارة والمرتزقة مستمرون في زحوفاتهم خلال الـ48 ساعة الماضية مجلس النواب يستمع إلى تقرير اللجنة المشتركة بشأن الإتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص مـــن الإختفاء القسري

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات

الرئيس الصماد يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات

الجماهير برس - صنعاء      
   الاربعاء ( 11-04-2018 ) الساعة ( 8:50:31 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد الحكيمي وأعضاء اللجنة.

جرى خلال اللقاء الذي حضره رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، مناقشة سير العمل باللجنة وخططها وبرامجها والصعوبات التي تواجهها.

وأشار الرئيس الصماد إلى أهمية دور اللجنة العليا للانتخابات .. وقال" لا أحد يشك في نزاهة ووطنية وحيادية أعضائها وكوادرها".

ونوه رئيس المجلس السياسي الأعلى بصمود وجهود اللجنة والتي تحظى باحترام الجميع.

وقال" نحن مستعدون لتذليل الصعوبات والعوائق التي تقف حائلا دون قيام اللجنة العليا للانتخابات بمهامها واستمرارها في عملها رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار".

فيما أشار رئيس مجلس النواب إلى أهمية مراعاة الظروف التي يمر بها الوطن وتضافر الجهود للحفاظ على ما تبقى من مكتسبات الوطن وتعزيز جوانب القوة في الجبهة الداخلية في مواجهة الاستهداف الكبير والممنهج للشعب اليمني والوطن.

وأكد الراعي استعداد مجلس النواب مناقشة وضع اللجنة العليا للانتخابات وما ينبغي أن تقوم به والدستور يحكم الجميع.

وقد أشاد رئيس اللجنة العليا للانتخابات باهتمام الرئيس الصماد باستمرار دور ومهام اللجنة.

فيما أشار رئيس قطاع الشؤون القانونية القاضي محمد أحمد القاضي إلى إعداد رؤية بالجلوس مع الجهات ذات العلاقة للارتقاء بعمل اللجنة وتفعيلها.

بدوره أشار رئيس قطاع الإعلام القاضي عبد المنعم الإرياني إلى الصعوبات التي تواجه اللجنة نتيجة اتخاذها مبدأ الحياد وتقف على مسافة واحدة من الجميع.

حضر اللقاء أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الهام محمد عبد الوهاب ومدير مكتب رئيس اللجنة فهد مغلس.


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين