آخر الأخبار :
صنعاء : مصدر بالخارجية يدين التفجير الإرهابي قرب جامع الأزهر بالقاهرة العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية كبرى رفضا للتطبيع وإعلان البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث- قُطر اليمن تدعو جماهير شعبنا اليمني للمشاركة الفاعلة بمسيرة البراءة من الخونة عصر يوم غدا الأحد في باب اليمن المجلس السياسي الأعلى يؤكد موقف الجمهورية اليمنية الثابت تجاه القضية الفلسطينية السيد عبد الملك الحوثي يدعو الشعب اليمني للخروج بمسيرات للتأكيد على البراءة من الخونة القيادة القُطرية لحزب البعث قُطر اليمن تدين مشاركة مايسمي وفدحكومة الشرعية بمؤتمر وارسو بأسم الجمهورية اليمنية قيادة احزاب المشترك تدين مشاركة حكومة فنادق الرياض في مؤتمر وارسو وتؤكد رفضها التطبيع مع كيان الاحتلال مصدر بالخارجية يدين مشاركة حكومة المرتزقة باجتماع وارسو وزارة الثروة السمكية تدين جريمة العدوان بحق الصيادين بالحديدة اللقاء المشترك يدين جريمة العدوان الغاشم بحق الصيادين اليمنين في الحديدة ويستنكر التفجير الانتحاري في إيران

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

الأكثر زيارة في قسم(صحافة)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

خوفا من تحديث روسيا لسلاحها النووي..حلف الناتو يعزز قدرات الردع النووي

خوفا من تحديث روسيا لسلاحها النووي..حلف الناتو يعزز قدرات الردع النووي

الجماهير برس -      
   الاثنين ( 09-04-2018 ) الساعة ( 3:59:20 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

صرح الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ إن روسيا تقوم بتحديث أسلحتها النووية ولذلك يحتاج الناتو إلى تعزيز الردع النووي.

فيما لفت جون هايتن رئيس القيادة الاستراتيجية للقوات الأمريكية “StratCom” إلى أن هذه الزيارة هي الأولى للمسؤول الأول في الحلف خلال 54 عاما الماضية.

بالمقابل، شدد أمين عام حلف الناتو على أهمية القيادة الاستراتيجية للقوات الأمريكية لجميع دول الناتو، مشيرا أيضا إلى تنامي مشكلة انتشار الأسلحة النووية.

وفي هذا الصدد, أوضح ستولتنبرغ أن الردع النووي بعد انتهاء الحرب الباردة سيكون أقل أهمية، ولكنه اليوم اصبح أكثر أهمية، مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على إمكانية الردع على أعلى مستوى، بسبب قوة روسيا المتنامية.

وخلص ستولتنبرغ إلى أن القوى النووية القديمة، ولا سيما روسيا، تقوم بتحديث قدراتها النووية، وبالعلاقة مع ذلك من الضروري أن يحتفظ الناتو بقدرات ردع قوية وموثوق بها. وبالطبع القوة النووية هي جزء لا يتجزأ من الردع.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين