آخر الأخبار :
اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

انطلاق فعاليات مهرجان افتتاح مطاعم العميد بالعاصمة صنعاء

انطلاق فعاليات مهرجان افتتاح مطاعم العميد بالعاصمة صنعاء

الجماهير برس -      
   الخميس ( 05-04-2018 ) الساعة ( 4:12:30 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

اقيم اليوم بالعاصمة صنعاء مهرجان افتتاح مطاعم العميد بحضور سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الاعلى ناجي القوسي الوكيل المساعد في امانه العاصمه و محمد الشامي وكيل أمانة العاصمة للتنميه الموارد وعدد من المسؤلين والاعلاميين والفنانيين والمبدعين.
وخلال الافتتاح اشاد الاخ /محمد الشامي وكيل امانة العاصمةللتنمية الموارد بمستوى التجهيزات التي تم تجهيز مطاعم العميد بها والتي سيكون لها بالغ الاثر في تحقيق نقلة نوعية في خدمة المطاعم .
وقال الشامي توجه ادارة مطاعم العميد الى الاستثمار في مجال المطاعم كونها ترسم ملامح الاستثمار الهادف واحداث تنمية في البلد والاسهام في التخفيف من نسبة البطالة من خلال استيعاب عمالة كبيرة من الشباب.
من جهته استعرض الاخ/عبدالله بشر مدير مطاعم العميد اهداف المطعم والتجهيزات التي جهز بها وحرص الادارة علي تقديم افضل الاكلات الشعبية والعربية التي تلبي طموحات الجمهور والزبائن .
مؤكدآ على ان مطاعم العميد جاءت لاتاحة الكثير من الفرص وتسعي الى احداث نقلة نوعية في الخدمات وتنوع المأكولات وخاصة الشعبية بنكهة يمنية ومذاق وطعم لذيذ نأمل ان ينال رضى الزبائن ومرتادي المطعم.
خلال المهرجان الذي تم تقديم مجموعة من الفقرات الفنية والاعمال الابداعية قدمها كوكبة من المبدعين والفنانيين اليمنيين
يذكر ان فعاليات مهرجان افتتاح مطاعم العميد ستستمر لمدة ثلاثة ايام وسيحييها كوكبة من الفنانيين اليمنيين.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين