آخر الأخبار :
السيد نصر الله : يجب أن تأخذوا تحذيرات لبنان بمنتهى الجدية امام جمعة طهران ينتقد تجاهل البرلمانات الاسلامية القضية البحرينية واليمنية روسيا تحذر في الامم المتحدة من انهيار الاتفاق النووي "العرب وإيران": في محاولة لفهم المشكلة إيران ردَّت على ترامب بكُل اللُّغات! العميد نقدي: الاستكبار العالمي يواجه حالة مربكة بسبب توالي الهزائم رئيس مجلس النواب يرأس لقاءاً برلمانياً موسعاً رئيس الوزراء يزور وزارة الثروة السمكية ويلتقي قيادتها 17 وكالة ومنظمة دولیة تدعو إلى فتح میناء الحدیدة بشكل كامل وغير مشروط وكيل وزارة الخارجية يلتقي مديرة المكتب السياسي للأمم المتحدة

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مقتل 3 برصاص مسلحين في رادع خلال 48 ساعة

مقتل 3 برصاص مسلحين في رادع خلال 48 ساعة

الجماهير برس - متابعات      
   الجمعة ( 11-07-2014 ) الساعة ( 12:12:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقي مواطن محلي مصرعه، الأربعاء، بعد مقتل مواطن آخر الثلاثاء، إثر ساعات من اغتيال نجل العلامة "الحبسي" والتي شهدتها مدينة رداع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، خلال يومين متتالين (48ساعة).

وأوضح مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق النار صوب نجل الشاعر أبو زامل الجوفي، أثناء تواجده بالقرب من فرزة الباصات الواقعة وسط المدينة، ما أدّى إلى مقتله على الفور فيما لاذ المسلحون بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وكان مسلحون مجهولون باشروا بإطلاق النار باتجاه المواطن أحمد محمد الديلمي، وهو يمتلك أحد محلات البهارات الواقعة في شارع الدائري، في الساعة الـ"11" من مساء الثلاثاء، ما أسفر عن مقتله على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

يأتي هذا، بعد ساعات من اغتيال نجل العلامة محمد علي الحبسي، وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء، على أيدي مسلحين مجهولين، حيث باشروا بإطلاق النار، قبل مغرب الثلاثاء، صوب المواطن يحيى محمد علي الحبسي (نجل العلامة الحبسي)، ما أدى إلى مقتله على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

وشهدت مدينة رداع، خلال اليومين الماضيين مقتل 3 أشخاص في حوادث منفصلة، كما أن المدينة ذاتها شهدت عمليات اغتيالات بين الحين والآخر، أودت بحياة عدد من المدنيين والعسكريين


وكالة خبر


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين