آخر الأخبار :
بالفيديو:عين على الاحداث(مشاورات السويد وحسابات الربح والخسارة) مع أ/خالد السبئي-عضو مجلس الشورى صنعاء :وزير الخارجية يبعث برسائل احتجاج لمجلس الامن وعدد من وزراء الخارجية العرب. وزير الصناعة :اغلق ٥٠ فرنا ومخبزا في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات كندا تسعى لإلغاء صفقة أسلحة بـ 13 مليار دولار مع النظام السعودي الرئيس الأسد لجابري أنصاري: أهمية الجهود التي تبذلها الدول الحليفة والصديقة لسورية لقيام عملية سياسية يقودها السوريون بأنفسهم دون تدخل خارجي الرئيس الأسد يستقبل الرئيس السوداني ويعقد معه جلسة محادثات تناولت تطورات الأوضاع في سورية والمنطقة متحدث القوات المسلحة يستعرض في مؤتمر صحفي تصعيد العدوان اجتماع بمجلس الشورى يناقش تداعيات العدوان والحصار على الإقتصاد الوطني مهرجان حاشد ومسيرة ضخمة في #يومالشهيدالقومي_العربي بمشاركة وفود عربية مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مقتل 3 برصاص مسلحين في رادع خلال 48 ساعة

مقتل 3 برصاص مسلحين في رادع خلال 48 ساعة

الجماهير برس - متابعات      
   الجمعة ( 11-07-2014 ) الساعة ( 12:12:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقي مواطن محلي مصرعه، الأربعاء، بعد مقتل مواطن آخر الثلاثاء، إثر ساعات من اغتيال نجل العلامة "الحبسي" والتي شهدتها مدينة رداع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، خلال يومين متتالين (48ساعة).

وأوضح مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق النار صوب نجل الشاعر أبو زامل الجوفي، أثناء تواجده بالقرب من فرزة الباصات الواقعة وسط المدينة، ما أدّى إلى مقتله على الفور فيما لاذ المسلحون بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وكان مسلحون مجهولون باشروا بإطلاق النار باتجاه المواطن أحمد محمد الديلمي، وهو يمتلك أحد محلات البهارات الواقعة في شارع الدائري، في الساعة الـ"11" من مساء الثلاثاء، ما أسفر عن مقتله على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

يأتي هذا، بعد ساعات من اغتيال نجل العلامة محمد علي الحبسي، وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء، على أيدي مسلحين مجهولين، حيث باشروا بإطلاق النار، قبل مغرب الثلاثاء، صوب المواطن يحيى محمد علي الحبسي (نجل العلامة الحبسي)، ما أدى إلى مقتله على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

وشهدت مدينة رداع، خلال اليومين الماضيين مقتل 3 أشخاص في حوادث منفصلة، كما أن المدينة ذاتها شهدت عمليات اغتيالات بين الحين والآخر، أودت بحياة عدد من المدنيين والعسكريين


وكالة خبر


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين