آخر الأخبار :
حزب البعث العربي الاشتراكي يدين مجزرة العدوان في الجوف اللقاء المشترك: جريمة العدوان في الجوف انتقام من المدنيين عقب هزائمه الشيوخ الأمريكي يوافق على قرارلتقييد قدرة ترامب بشن حرب على إيران رئيس الوزراء يشيد بجهود وزارة الخارجية الدبلوماسية #صنعاء:استجابة لطلب القيادة السياسية : آل محمود ووجهاء تعز يحكمون مشائخ المحويت .. احزاب المشترك ترفض ما تسمى صفقة القرن جملة وتفصيلا وتؤكد تأييدها للقضية الفلسطينية على خلفية جريمة شارع بغداد : عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم يزورون منزل الدكتور عبد الوهاب محمود عبد الحميد في العاصمة صنعاء القيادة القطرية للبعث : تعزي الرفيق فارع بوفاة زوجته الرئيسان الأسد وبوتين يبحثان في دمشق التطورات الأخيرة في المنطقة واستكمال الجهود المشتركة للقضاء على الإرهاب في إدلب سفير اليمن في سوريا يلتقي السفير الهندي

الأكثر زيارة في قسم(حوادث وجرائم)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مقتل 3 برصاص مسلحين في رادع خلال 48 ساعة

مقتل 3 برصاص مسلحين في رادع خلال 48 ساعة

الجماهير برس - متابعات      
   الجمعة ( 11-07-2014 ) الساعة ( 12:12:51 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقي مواطن محلي مصرعه، الأربعاء، بعد مقتل مواطن آخر الثلاثاء، إثر ساعات من اغتيال نجل العلامة "الحبسي" والتي شهدتها مدينة رداع بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، خلال يومين متتالين (48ساعة).

وأوضح مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق النار صوب نجل الشاعر أبو زامل الجوفي، أثناء تواجده بالقرب من فرزة الباصات الواقعة وسط المدينة، ما أدّى إلى مقتله على الفور فيما لاذ المسلحون بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وكان مسلحون مجهولون باشروا بإطلاق النار باتجاه المواطن أحمد محمد الديلمي، وهو يمتلك أحد محلات البهارات الواقعة في شارع الدائري، في الساعة الـ"11" من مساء الثلاثاء، ما أسفر عن مقتله على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

يأتي هذا، بعد ساعات من اغتيال نجل العلامة محمد علي الحبسي، وسط مدينة رداع بمحافظة البيضاء، على أيدي مسلحين مجهولين، حيث باشروا بإطلاق النار، قبل مغرب الثلاثاء، صوب المواطن يحيى محمد علي الحبسي (نجل العلامة الحبسي)، ما أدى إلى مقتله على الفور، فيما لاذ المسلحون بالفرار.

وشهدت مدينة رداع، خلال اليومين الماضيين مقتل 3 أشخاص في حوادث منفصلة، كما أن المدينة ذاتها شهدت عمليات اغتيالات بين الحين والآخر، أودت بحياة عدد من المدنيين والعسكريين


وكالة خبر


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين