آخر الأخبار :
وزارة حقوق الإنسان : استمرار حصار دول العدوان يقوض جهود تحقيق السلام متحدث القوات المسلحة: العدوان يستهدف المدنيين بـ52 غارة والمرتزقة مستمرون في زحوفاتهم خلال الـ48 ساعة الماضية مجلس النواب يستمع إلى تقرير اللجنة المشتركة بشأن الإتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص مـــن الإختفاء القسري اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

التشيك توافق على تنفيذ ستة مشاريع إنسانية في سورية

التشيك توافق على تنفيذ ستة مشاريع إنسانية في سورية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 14-03-2018 ) الساعة ( 3:21:43 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

أعلن وزير الخارجية التشيكي مارتين ستروبنيتسكي عن موافقة بلاده على تنفيذ ستة مشاريع إنسانية في سورية بقيمة تصل إلى حوالي 29 مليون كورون أي ما يعادل 137ر1 مليون يورو.

وقال ستروبنيتسكي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم إن “التشيك تسعى للمساعدة في حل المشاكل والأزمات على الصعيد الدولي” مشددا على أن هذا النوع من المساعدات الانسانية أكثر فعالية.

من جهته أكد نائب رئيس لجنة الدفاع في مجلس النواب التشيكي عن حزب القراصنة يان ليبافسكي أن “الحل السياسي هو السبيل الوحيد لحل الأزمة في سورية” مشيرا إلى أن عدوان النظام التركي على منطقة عفرين يزيد من الضحايا المدنيين ويهجر الاف الناس من منازلهم.

ودعا ليبافسكي وزارة الخارجية التشيكية ومنسقة الشؤون الخارجية في المفوضية الاوروبية الى بذل الجهود القصوى للمساهمة في حل الأزمة في سورية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين