آخر الأخبار :
إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

كوسو: ضرورة وقف الإجراءات القسرية المفروضة على سورية

كوسو: ضرورة وقف الإجراءات القسرية المفروضة على سورية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 14-03-2018 ) الساعة ( 3:19:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

دعا نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي خافيير كوسو الاتحاد الأوروبي إلى وقف الاجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية مشيرا إلى أن حل الأزمة فيها “مبني على أساس الحوار بين جميع الأطراف باستثناء التنظيمات الإرهابية”.

وأشار البرلماني الأوروبي في تصريح له اليوم إلى جرائم الإرهابيين في الغوطة وقيامهم بقصف دمشق بقذائف الهاون واستخدام السكان والأهالي كرهائن ومنع فتح الممرات الإنسانية واستخدامهم الأسلحة الكيميائية وإقدامهم على خطف واحتجاز المواطنين السوريين ومن بينهم مئات النساء ضمن أقفاص .

وبين نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي أنه سافر إلى مدينة حلب قبل عام وأنه رأى في ذلك الوقت “عودة سكانها وأهاليها ” معبراً عن فرحته برؤية حلب “تولد من جديد” ولافتا في هذا السياق إلى “المواقف الهستيرية” التي أطلقها بعض دول الاتحاد الأوروبي من الأحداث في مدينة حلب أثناء اندحار وهزيمة التنظيمات الإرهابية على يد الجيش العربي السوري.

وأشار كوسو إلى انه “من المعيب” أن يقوم بعض الموجودين في البرلمان الأوروبي بالعمل القذر لصالح الإرهابيين الذين يقتلون ويسفكون دماء السوريين والأوروبيين أيضاً.

وكان كوسو أكد عقب زيارته سورية في آذار من العام الماضي برفقة وفد من أعضاء البرلمان الأوروبي أهمية وضرورة خلق جسور تواصل بين الاتحاد
الأوروبي والحكومة السورية الشرعية.


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين