آخر الأخبار :
مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران اجتماع حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات اجتماع بمجلس الشورى للجنة الأسرى والجرحى والمخفيين قسرا المقداد يدعو لرفع الصوت دولياً وعدم السكوت عن جرائم التحالف الدولي وممارسات الميليشات الكردية بحق النساء والأطفال وزير الإعلام يطلع على سير العمل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اعتقال 10 اشخاص من الضالعين في اعتداء جابهار الارهابي وقفة احتجاجية في القامشلي تنديدا بالوجود الأمريكي والتركي اللاشرعي على الأرض السورية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

العدوان يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية

الجماهير برس -      
   الاربعاء ( 14-03-2018 ) الساعة ( 3:18:45 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته الإجرامية خلال الـ 24 ساعة الماضية ، حيث استهدف عدداً من المحافظات بـ 32 غارة أسفرت إحداها عن إصابة امرأة وطفليها .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إصابة امرأة وطفليها بجروح في غارة لطيران العدوان على منزل مواطن بمديرية رازح الحدودية التي تعرضت مناطق متفرقة فيها لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وأوضح المصدر أن الطيران شن أربع غارات على منطقة طخية بمديرية مجز و ثلاث غارات على منطقة أضيق ووادي آل أبو جبارة و غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف في محافظة صعدة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مزرعة المرشدية بمديرية زبيد و غارة بالقرب من المجمع الحكومي بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة ، و ست غارات على حرض وميدي بمحافظة حجة .

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و خمس غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، و غارة على كهبوب في لحج .

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ست غارات على موقع الطلعة في نجران .


وكالات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين