آخر الأخبار :
أحزاب اللقاء المشترك تهنئ الشعب اليمني وقائد الثورة والرئيس والحكومة بمناسبة أعياد الثورة خطاب السيد حسن نصر الله في اليوم العاشر من محرم 20-9-2018 خطاب السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في يوم العاشر من محرم 1440هـ السيد حسن نصر الله في ذكرى عاشوراء : نجدد وقوفنا إلى جانب الشعب اليمني المظلوم السيد عبد الملك في عاشوراء: الشعب اليمني متمسكا بمواقفه المبدئية تجاه القضايا الكبرى وعلى رأسها فلسطين حشود جماهيرية : في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام موسكو: تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي يزود المجموعات المسلحة في سورية بأسلحة كيميائية سفير ايران لدى لندن: تسيس سفر الايرانيين الى وطنهم محكوم بالفشل اجواء محرم الحرام في ايران لماذا يهدد الكيان الاسرائيلي ايران بضربة نووية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

58 غارة لطيران العدوان على عدة محافظات وعسير وجيزان

 58 غارة لطيران العدوان على عدة محافظات وعسير وجيزان

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-03-2018 ) الساعة ( 5:38:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 58 غارة على عدد من محافظات الجمهورية وعسير وجيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق حدودية متفرقة .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة ثلاث غارات على مديرية باقم و غارة على منطقة طخية بمديرية مجز و غارة أخرى على منطقة القد بمديرية رازح .

كما شن غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر و ثلاث غارات على منطقة الفرع واستهدف بغارة سيارة مواطن في آل أبو جبارة بمديرية كتاف .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديريتي شدا و رازح الحدوديتين .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مطار صنعاء الدولي و 13 غارة على قاعدة الديلمي الجوية ، و 11 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .

وفي محافظة الحديدة شنت طائرة بدون طيار تابعة للعدوان غارتين على مديرية حيس ، وشن الطيران الحربي ثلاث غارات على مزرعة في مديرية الجراحي وأربع غارات على مزرعة أخرى في زبيد ، كما شن غارة على مطار الحديدة الدولي .

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و ثلاث غارات على جبل الذراع الأحمر بمديرية حرف سفيان محافظة عمران .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على مجازة في عسير و غارة على موقع الطلعة في جيزان


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين