آخر الأخبار :
مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي انعقاد الملتقى السنوي للخبراء الروس في الشأن الايراني العراق يستدعي سفير النظام التركي احتجاجأ على الانتهاكات الجوية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

58 غارة لطيران العدوان على عدة محافظات وعسير وجيزان

 58 غارة لطيران العدوان على عدة محافظات وعسير وجيزان

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-03-2018 ) الساعة ( 5:38:09 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

 شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 58 غارة على عدد من محافظات الجمهورية وعسير وجيزان خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق حدودية متفرقة .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة ثلاث غارات على مديرية باقم و غارة على منطقة طخية بمديرية مجز و غارة أخرى على منطقة القد بمديرية رازح .

كما شن غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر و ثلاث غارات على منطقة الفرع واستهدف بغارة سيارة مواطن في آل أبو جبارة بمديرية كتاف .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق متفرقة من مديريتي شدا و رازح الحدوديتين .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مطار صنعاء الدولي و 13 غارة على قاعدة الديلمي الجوية ، و 11 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .

وفي محافظة الحديدة شنت طائرة بدون طيار تابعة للعدوان غارتين على مديرية حيس ، وشن الطيران الحربي ثلاث غارات على مزرعة في مديرية الجراحي وأربع غارات على مزرعة أخرى في زبيد ، كما شن غارة على مطار الحديدة الدولي .

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، و ثلاث غارات على جبل الذراع الأحمر بمديرية حرف سفيان محافظة عمران .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على مجازة في عسير و غارة على موقع الطلعة في جيزان


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين