آخر الأخبار :
إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشئون الإنسانية تصل صنعاء

الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشئون الإنسانية تصل صنعاء

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-03-2018 ) الساعة ( 5:37:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشئون الإنسانية الجديدة لدى اليمن ليز جراند.

وأعربت ليز جراند في مؤتمر صحفي عقدته بمطار صنعاء، عن سعادتها بتعيينها منسقة للشئون الإنسانية باليمن.

وقالت " أكبر كارثة إنسانية في العالم موجودة باليمن وملايين اليمنيين يعتمدون على المساعدات الإنسانية من أجل البقاء على قيد الحياة".

وأشارت إلى أن الأمين العام للأمم المتحدة سيعقد مؤتمر في الثالث من إبريل القادم تحضره عدد من الدول لتقديم المساعدات والدعم لليمن".

وبينت أن المنظمات غير الحكومية والأمم المتحدة بحاجة إلى ما يقارب ثلاثة مليارات دولار لمواجهة الكارثة الإنسانية في اليمن قدم منها مليار دولار من المانحين.

وأوضحت جراند أن من الأولويات التي يجب التركيز عليها انعدام الأمن الغذائي حيث يوجد ما يقارب 17مليون شخص يعانون من الانعدام الغذائي في اليمن.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين