آخر الأخبار :
مدير مكتب رئاسة الجمهورية يلتقي سفير دولة الكويت والممثل الخاص لمملكة السويد متحدث القوات المسلحة: 21 غارة للعدوان وقصف للمرتزقة خلال الساعات الأولى من اختتام المشاورات خطيب جمعة طهران : الاطراف الغربية نكثت عهودها ولم تفِ بالتزاماتها تجاه ايران ظريف: أنا كمسلم أخجل من تصريحات غراهام حول السعودية في ذكرى قرار الضم الباطل.. أهلنا في الجولان المحتل صامدون والاحتلال إلى زوال إفشال محاولة تسلل وإسقاط طائرة تجسس للعدو خلال الساعات الماضية الجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع خسائر في صفوفهم موسكو: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ سيعكر الاستقرار الدولي انعقاد الملتقى السنوي للخبراء الروس في الشأن الايراني العراق يستدعي سفير النظام التركي احتجاجأ على الانتهاكات الجوية

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشئون الإنسانية تصل صنعاء

الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشئون الإنسانية تصل صنعاء

الجماهير برس -      
   الثلاثاء ( 13-03-2018 ) الساعة ( 5:37:39 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

وصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشئون الإنسانية الجديدة لدى اليمن ليز جراند.

وأعربت ليز جراند في مؤتمر صحفي عقدته بمطار صنعاء، عن سعادتها بتعيينها منسقة للشئون الإنسانية باليمن.

وقالت " أكبر كارثة إنسانية في العالم موجودة باليمن وملايين اليمنيين يعتمدون على المساعدات الإنسانية من أجل البقاء على قيد الحياة".

وأشارت إلى أن الأمين العام للأمم المتحدة سيعقد مؤتمر في الثالث من إبريل القادم تحضره عدد من الدول لتقديم المساعدات والدعم لليمن".

وبينت أن المنظمات غير الحكومية والأمم المتحدة بحاجة إلى ما يقارب ثلاثة مليارات دولار لمواجهة الكارثة الإنسانية في اليمن قدم منها مليار دولار من المانحين.

وأوضحت جراند أن من الأولويات التي يجب التركيز عليها انعدام الأمن الغذائي حيث يوجد ما يقارب 17مليون شخص يعانون من الانعدام الغذائي في اليمن.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين