آخر الأخبار :
قائد الثورة الإسلامية : السعودية ترتكب الجرائم في اليمن وتشاركها أميركا الرفيق الزبيري لقناة الساحات : تسليم الحديدة هو تقديم رقابنا لهؤلاء المهزومين الذين ليس لديهم اليوم شرعية وزارة حقوق الإنسان : استمرار حصار دول العدوان يقوض جهود تحقيق السلام متحدث القوات المسلحة: العدوان يستهدف المدنيين بـ52 غارة والمرتزقة مستمرون في زحوفاتهم خلال الـ48 ساعة الماضية مجلس النواب يستمع إلى تقرير اللجنة المشتركة بشأن الإتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص مـــن الإختفاء القسري اختتام ورشة عمل حول أولويات مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة بصنعاء بمشاركة أعضاء مجلس الشورى مجلس النواب يقف أمام مستجدات الأوضاع ويشيد بدور الوفد الوطني المفاوض في السويد غراهام: لولا أميركا لتحدث إبن سلمان الفارسية! وزير الخارجية يلتقي رئيس مكتب الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر لمواجهة الحظر الأمريكي.. ألمانيا وفرنسا تتفقان على آلية خاصة مع إيران

  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصرع 13 من جنود العدو والمرتزقة بعمليات قنص

مصرع 13 من جنود العدو والمرتزقة بعمليات قنص

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 12-03-2018 ) الساعة ( 10:42:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقي 13 من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية، ودكت المدفعية مواقعهم وتحصيناتهم وكبدتهم خسائر في الأرواح و العتاد .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص ستة جنود سعوديين شمال قرية قوى وقرية حامضة،وقصفت المدفعية تجمعات آخرى لجنود العدو في مواقع برج السودة السعودي,قرية قمر, جبل دخان و الخوبة . 

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم قبالة منفذ علب في عسير وتدمير معدل 50 , في حين تم قنص ستة من المرتزقة بالمنطقة نفسها .

في نجران دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقعي الشرفة والشبكة و رقابة السديس, وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في بير السلامي قبالة صحراء الأجاشر بقذائف المدفعية .

ولفت المصدر الى أن وحدة الهندسة للجيش واللجان دمرت آلية للمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة صبرين بمديرية خب الشعف في محافظة الجوف ,وتم استهداف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة بقصف مدفعي على مواقعهم وتحصيناتهم في الجوازعة بطور الباحة في محافظة لحج , و قنص مرتزق جنوب معسكر خالد بموزع في محافظة تعز .


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين