آخر الأخبار :
إدانات يمنية لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل اليمن: تدين تصريحات الرئيس الأمريكي بشأن مرتفعات الجولان المحتلة احزاب اللقاءالمشترك:تدين تصريحات الرئيس الأمريكى بشأن الجولان المحتل وتصريحات سفيره من عدن القيادة القطرية لحزب البعث -قطر اليمن تدين بأشد العبارات التصريحات اللامسؤولة للرئيس الأمريكي حول الجولان السوري المحتل الأوبزرفر: الاتحاد الأوروبي يستعد لسقوط ماي مجلة أمريكية: واشنطن تغرق في مستنقع الديون ألمانيا.. تسجيل نحو ألفي اعتداء بحق اللاجئين خلال 2018 جعفري: الشعب السوري المحور الرئيسي للمقاومة كليتشدار أوغلو: أردوغان يتحمل مسؤولية إراقة الدماء في سورية موقع سويدي: أجهزة مخابرات أردوغان تلاحق المدنيين

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

مصرع 13 من جنود العدو والمرتزقة بعمليات قنص

مصرع 13 من جنود العدو والمرتزقة بعمليات قنص

الجماهير برس - صنعاء      
   الاثنين ( 12-03-2018 ) الساعة ( 10:42:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

لقي 13 من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية، ودكت المدفعية مواقعهم وتحصيناتهم وكبدتهم خسائر في الأرواح و العتاد .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص ستة جنود سعوديين شمال قرية قوى وقرية حامضة،وقصفت المدفعية تجمعات آخرى لجنود العدو في مواقع برج السودة السعودي,قرية قمر, جبل دخان و الخوبة . 

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم قبالة منفذ علب في عسير وتدمير معدل 50 , في حين تم قنص ستة من المرتزقة بالمنطقة نفسها .

في نجران دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقعي الشرفة والشبكة و رقابة السديس, وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في بير السلامي قبالة صحراء الأجاشر بقذائف المدفعية .

ولفت المصدر الى أن وحدة الهندسة للجيش واللجان دمرت آلية للمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة صبرين بمديرية خب الشعف في محافظة الجوف ,وتم استهداف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة بقصف مدفعي على مواقعهم وتحصيناتهم في الجوازعة بطور الباحة في محافظة لحج , و قنص مرتزق جنوب معسكر خالد بموزع في محافظة تعز .


سبأ نت


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين