آخر الأخبار :
الاتحاد الأوروبي يرفض إعادة التفاوض على مسودة اتفاق بريكست الخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا القادم حول سورية يومي 28 و 29 الجاري مسؤولة أمريكية تستقيل بعد مطالبتها بموقف متشدد من نظام بني سعود مصدر بوزارة الدفاع يرحب بمبادرة رئيس الثورية العليا لإسقاط مبررات العدوان مكتب التربية بالأمانة يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف! للقاء المشترك يدعو كوادره والشعب اليمني للمشاركة الفاعلة في إحياء المولد النبوي القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عمان حكومة الإنقاذ اليمنية: حديث العدوان عن هدنة، تضليل للراي العام اجتماع بمجلس الشورى للجنة الزراعة والأسماك والموارد المائية سلاح الجو المسير يستهدف معسكر تدريب للغزاة في مأرب

الأكثر زيارة في قسم(إقتصاد)

استطلاع رأي

هل تعتقد أن المجموعات الإرهابية التكفيرية باتت تهدد وحدة المجتمع العربي و الإسلامي؟

نعم
لا
لا أعرف

"اجتماع" برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

"اجتماع" برئاسة وزير الصناعة يناقش عدد من الفرص الاستثمارية

الجماهير برس -      
   السبت ( 10-03-2018 ) الساعة ( 5:29:21 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، عدد من الفرص الاستثمارية المطروحة ضمن الشركة اليمنية الدولية للاستثمارات الاستراتيجية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة وعدد من رجال الأعمال، تصاميم مشاريع أبراج المدينة السكنية وأبراج المدينة التجارية واكسبوا الدولي المطروحة للاستثمار والاكتتاب العام في أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع أكد وزير الصناعة أهمية اضطلاع القطاع الخاص بدوره وإسهامه في عملية إعادة الإعمار وتنفيذ المشاريع الاقتصادية التي من شأنها الدفع بعجلة الاقتصاد الوطني خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الحكومة ستعمل على توفير الظروف والبيئة المناسبة للقطاع الخاص ورجال الأعمال وبما يضمن تحقيق الاستمرارية في أي أعمال أو أنشطة اقتصادية واستثمارية.

فيما اكد عدد من رجال الأعمال استعدادهم الإسهام في تنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية والتجارية.


متابعات


اضف تعليقك على الفيس بوك
جميع الحقوق محفوظة لـ © الجماهير برس
برمجة وتصميم كليفر ديزاين